الاتحاد السكندري يقصي الترجي التونسي من البطولة العربية

حقق نادي الاتحاد السكندري المصري المفاجأه ونجح في إقصاء نادي الترجي التونسي من الدور الأول للبطوله العربيه، بعد التعادل 2/2 في مباراة الإياب على الملعب الأولمبي في “رادس”، وانتقل الاتحاد إلى دور الـ16 مستفيداًِ من قاعدة فارق الأهداف خارج الملعب، بعد أن تعادل في الإسكندرية بهدف لمثله في مباراة الذهاب، وكان الترجي قد فاز باللقب في العام الماضي 2017، عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق الفيصلي الأردني في المباراة النهائية التي اقيمت بالإسكندرية.

ممثل مصر نادي الاتحاد

ممثل مصر نادي الاتحاد

وبدأ الترجي في التسجيل عن طريق الاعب يوسف البلايلي في الدقيقة السابعة بعد تمريرة من الباك الأيمن سامح الدربالي، وتعادل خالد قمر للفريق السكندري من وضع انفراد بعد تمريرة رائعه من رزاق سيسه سددها في مرمى الحارس معز بن شريفية، وتقدم محمد ناجي “جدو” لنادي الاتحاد السكندري بضربة رأس جميله قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول من المباراة، وأدرك التعادل الكاميروني فرانك كوم لحامل اللقب فريق الترجي التونسي عندما أحرز التعادل في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وأصبح الاتحاد السكندري أول ناد مصري يتأهل لثمن النهائي، والثالث إجمالا بعد وفاق سطيف الجزائري والمريخ السوداني الذين تفوقا على نادي العين الإماراتي والجيش السوري على الترتيب.

ويتبفي من مصر نادي الإسماعيلي والأهلي حيث سيلعبا خارج أرضهم أمام الكويت الكويتي والنجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر وبعد 24 ساعة يحل الزمالك ضيفا على القادسية الكويتي.

وأستمر مسلسل الفشل لنادي الترجي التونسي على أرضه أمام الفرق المصرية باستاد رادس، بعدما خسر (0-1) أمام النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد