الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية


افتتح استاد برج العرب أبوابه لاستقبال مباراة الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية العرب، حيث تمنى فريق الاتحاد سيد البلد للثأر من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في ذهاب دور الستة عشر من فريق الهلال بثلاثية دون رد من أجل محاولة اقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي دخل الضيف فريق الهلال هذه المواجهة المرتقبة بمنتهى القوة من أجل الإبقاء على حظوظه في انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس زايد للأندية العرب من زعيم الثغر، خصوصًا في ظل الأفضلية التي يحظى بها لاعبي الهلال بعد فوزهم بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب.

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية 1 25/2/2019 - 9:12 م

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي

بالرغم من تأكيد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حلمي طولان، على الفوارق الكبيرة بين فريقي الاتحاد السكندري والهلال السعودي إلا أن دفع بكامل أسلحته الهجومية في محاولة لمعادلة النتيجة أمام الزعيم.

حيث خاض طولان مواجهة الهلال مكتمل الصفوف وهذا ما يجعل المدير الفني لزعيم الثغر يدفع بالتشكيلة الأساسية له والتي تمكنه من تقديم مستوى قوي ومتميز أمام الهلال.

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية 2 25/2/2019 - 9:12 م

ويقدم حلمي طولان مع فريق الاتحاد السكندري موسمًا جيدًا منذ توليه المسئولية الفنية لفريق زعيم الثغر، وعلى المستوى المحلي يتواجد الزعيم في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة.

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية 3 25/2/2019 - 9:12 م

وعلى الجهة الأخرى نجد فريق الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة والذي يقدم موسمًا يعد من المواسم الاستثنائية للزعيم تحت القيادة الفنية للمدير الفني زوران ماميتش.
وأكد زوران أن مواجهة الهلال ضد الاتحاد السكندري ستكون من المواجهات القوية كما شدد أن التأهل لم يحسم بعد بالرغم من الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية 4 25/2/2019 - 9:12 م

الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر

على ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، انتهت منذ قليل القمة العربية بين الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي، ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس زايد للانديه العربيه الأبطال كرة القدم، حيث يوصل الموج الأزرق، رحلة الابداع والامتاع والاقناع، بعد أن تأهل عن جدارة واستحقاق لدور الاربعه دور نصف النهائي، مستفيدا من نتيجة لقاء الذهاب على أرضه بفوزه بثلاثية نظيفة.

لينهي الزعيم بذلك مغامرات فريق الاتحاد السكندرى، الذي صال وجال وقدم مستويات أكثر من رائع حتى وصل الى هذا الدور، بانتظار اكتمال مواجهات الدور نصف النهائي من البطوله العربيه للانديه، التي تحسمها مواجهة أهلي جدة السعودي والوصل الإماراتي، حيث سوف يتأهل احدا منهم، بعد سبق وتآهل، الهلال السعودي، المريخ السوداني، النجم الساحلي التونسي.

الاتحاد السكندري ضد الهلال السعودي.. الموج الازرق يحبط انتفاضة زعيم الثغر l ويعبر إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية 5 25/2/2019 - 9:12 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.