الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل للتدوينات القصيرة ” تويتر” أعلن فيه عن  نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق، التي ثبت من خلالها براءة محمد سعد بخيت، الموظف في الاتحاد السعودي وعضو لجنة الحكام سابقًا، مما نسب إليه من مخالفات مالية.

الاتحاد السعودي لكرة القدم

نصف البيان

جاء في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “استنادًا إلى قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في 23 محرم 1439 هـ الموافق 13 أكتوبر 2017، والقاضي بكف يد الموظف في الاتحاد وعضو لجنة الحكام الرئيسية محمد سعد بخيت البقمي، عن العمل، وإعفائه من منصبه جراء المخالفات المالية والإدارية المنسوبة إليه، والرفع بملفه لمعالي رئيس الهيئة العامة لعرضه على الجهات الرسمية ذات العلاقة”.

بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم
بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم

وتابع البيان: “حيث ورد للاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، والمتضمن نتائج تحقيقات هيئة الرقابة والتحقيق في القضية المذكورة، والتي تُشير إلى براءته من المخالفات المالية في القضية المذكورة، والتي تُشير إلى براءته من المخالفات المالية المنسوبة إليه”.

واكد الاتحاد السعودي على أن التحقيقات جرت بما يقتضيه مبأ الشفافية مع الجميع وتم الإعلان عن مستجدات التحقيقات بناء على هذا المبدأ، وذلك حرصا من الاتحاد على تحقيق أعلى درجات الوضوح في تعاملاته مع كافة الأطراف، وفقا لما ورد في البيان.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.