الإمارات تفوز على استراليا وتصعد لمواجهة قطر بنصف نهائي كاس آسيا2019


استطاع منتخب الإمارات التأهل الى الدور نصف النهائى لبطولة كاس أسيا 2019 المقامة على ارضها بالفوز على منتخب استراليا بهدف نظيف عن طريق اللاعب على مبخوت فى المباراة المقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة دبي الرياضية وتصعد لمواجهة المنتخب القطري الذى فاز هو الأخر على المنتخب الكوري الجنوبي بهدف نظيف ويكتمل المربع الذهبي بطرفي المباراة الأخري بين إيران واليابان.

أحداث المباراة

بدأت أحداث المباراة بهجوم مكثف من جانب المنتخب الأسترالي الذى حاول الوصول لشباك منتخب الإمارات اكثر من مناسبة ولكن الدفاع الإماراتي كان اقوي واستطاع الحفاظ على شباكه طوال الشوط الأول ولم يكن للإمارات هجمات خطيرة تذكر حيث ان المباراة ظلت سجال بين اللاعبين فى وسط الملعب.

وفى الشوط الثانى حاول كل فريق احراز هدف التقدم ولكنها لم تكن تسديدات جيدة على المرمى الى الدقيقة 68 التي سجل فيها على مبخوت لاعب المنتخب الإماراتي هدف التقدم من هفوة للدفاع الأسترالي وبعد الهدف استطاع المنتخب الإماراتي الحفاظ على نظافة شباكه فى ظل الهجوم الأسترالي الذى حاول اكثر من مرة الرجوع للمباراة ولكن دون جدوى وتنتهى المباراة بفوز الإمارات.

الإمارات تصعد لمواجهة قطر فى نصف النهائى

وصعدت الإمارات الى نصف نهائي كاس أسيا بعد صعودها كأول المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط جمعتها من فوز وتعادلين ثم فوز على منتخب قرغيزستان 3/2 وفوز اليوم على استراليا بهدف نظيف لتصعد لمواجهة قطر فى نصف نهائي كاس أسيا 2019


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.