الإمارات تفوز على استراليا وتصعد لمواجهة قطر بنصف نهائي كأس آسيا2019

استطاع منتخب الإمارات التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس أسيا 2019 المقامة على ارضها بالفوز على منتخب استراليا بهدف نظيف عن طريق اللاعب على مبخوت في المباراة المقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة دبي الرياضية وتصعد لمواجهة المنتخب القطري الذي فاز هو الأخر على المنتخب الكوري الجنوبي بهدف نظيف ويكتمل المربع الذهبي بطرفي المباراة الأخرى بين إيران واليابان.

منتخب الإمارات

أحداث المباراة

بدأت أحداث المباراة بهجوم مكثف من جانب المنتخب الأسترالي الذي حاول الوصول لشباك منتخب الإمارات أكثر من مناسبة ولكن الدفاع الإماراتي كان اقوي واستطاع الحفاظ على شباكه طوال الشوط الأول ولم يكن للإمارات هجمات خطيرة تذكر حيث أن المباراة ظلت سجال بين اللاعبين في وسط الملعب.

وفي الشوط الثانى حاول كل فريق احراز هدف التقدم ولكنها لم تكن تسديدات جيدة على المرمى إلى الدقيقة 68 التي سجل فيها على مبخوت لاعب المنتخب الإماراتي هدف التقدم من هفوة للدفاع الأسترالي وبعد الهدف استطاع المنتخب الإماراتي الحفاظ على نظافة شباكه في ظل الهجوم الأسترالي الذي حاول أكثر من مرة الرجوع للمباراة ولكن دون جدوى وتنتهى المباراة بفوز الإمارات.

الإمارات تصعد لمواجهة قطر في نصف النهائى

وصعدت الإمارات إلى نصف نهائي كأس أسيا بعد صعودها كأول المجموعة الأولي برصيد 5 نقاط جمعتها من فوز وتعادلين ثم فوز على منتخب قرغيزستان 3/2 وفوز اليوم على استراليا بهدف نظيف لتصعد لمواجهة قطر في نصف نهائي كأس أسيا 2019


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد