الإصابة ستبعده لإسبوعين من الملاعب، تشخيص إصابة لاعب باريس كيليان مبابي اليوم

كشف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن حجم الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراته مع نادي سانت إتيان ضمن منافسات الدور النهائي من كأس فرنسا رفقة فريقه باريس سانت جيرمان.

وحرم كيليان مبابي من الفرحة التي شملت جميع لاعبي الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد تدخل عنيف جداً من مدافع سانت إتيان “لوي بيران” والذي طرد من المباراة ببطاقة حمراء بعد تدخله العنيف.

تجدر الإشارة إلى أن نادي باريس سانت جيرمان قد توج باللقب بعد تسجيل النجم البرازيلي نيمار جونيور لهدف المباراة الوحيد ضامناً لفريقه الفوز بالكأس للمرة الثانية على التوالي.

وتم تشخيص إصابة اللاعب الفرنسي اليوم بإلتواء في الكاحل، ولكن لحسن الحظ لم يؤثر ذلك الإلتواء على أربطة الكاحل لـ مبابي، ونتجت الإصابة عن تدخل لوي بيران لـ مبابي بهدف إنتزاع الكرة منه، إلا أن كاحل كيليان إلتوى بشدة لدرجة أن مبابي خرج من الملعب باكياً من شدة الألم.

ومن المتوقع غياب مبابي لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها كما إنه من المرجح عدم لحاق اللاعب بمباراة نادي أتلانطا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها في يوم 12 أغسطس المقبل في العاصمة البرتغالية لشبونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد