الإسماعيلي يفشل في استعادة الانتصارات في مباراة إنبي

فشل فريق الإسماعيلي في  استعادة ذاكرة الانتصارات على حساب فريق إنبي  وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، أقيم اللقاء على استاد الإسماعيلي في تمام الخامسة من مساء الأربعاء الموافق 1/1 /2020.

الإسماعيلي

أتت مباراة الإسماعيلي  وإنبي ضمن جولات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري، دخل الإسماعيلي المباراة برصيد 13 نقطة محتلًا بها المركز التاسع في جدول الدوري العام، كان قد جمعها من عشر مباريات حيث تلقى الهزيمة في خمس مباريات وتعادل في واحدة وفاز في أربع لقاءات.
حاول الجهاز الفني للإسماعيلي الحفاظ على مواصلة طريق الانتصارات بعد فوزه الأخير على فريق الاتحاد السكندري في ذهاب البطولة العربية ” كأس الملك محمد السادس ” لكن طموحات أدهم السلحدار توقفت أمام إنبي، جدير بالذكر أن أخر مباراتين للإسماعيلي بالدوري شهدت تعثره أمام الأهلي والمقاولون العرب.
وشهدت مباراة أداء متوسط من قبل الفريقين على مدار الشوط الأول من اللقاء مع تفوق نسبي للإسماعيلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، تبدأ أحداث الشوط الثاني من المباراة ويظهر الإسماعيلي رغبته في الفوز عن طريق بعض الهجمات المرتدة، وبفضل تغيرات ادهم السلحدار يستطيع الإسماعيلي إحراز الهدف الأول عن طريق قائد الفريق عماد حمدي.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين يستطيع لاعب إنبي رامي صبري إحراز هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها أثارت حفيظة وغضب الجهاز الفني ولاعبين النادي الإسماعيلي وعلى أثر هذه المشادات تم طرد مدرب حراس المرمى للإسماعيلي سعفان الصغير عقب انتهاء المباراة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الرابعة عشر محتفظًا بترتيبه التاسع للدوري بينما يتقدم إنبي عن الإسماعيلي بنقطة واحدة تبقيه في مركزه الثامن.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الفريق خلت من قائد الفريق باهر على خلفية تصريحاته التليفزيونيو حول رغبته في الرحيل والاحتراف، وعلى أثر هذه التصريحات إحيال اللاعب للتحقيق وبعد رفضه الامتثال لقرار مجلس تحقيق الإدارة صدر قرار بإيقاف اللاعب وتوقيع غرامة مالية عليه تقدر ب200ألف جنية

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.