الإسماعيلي يرحب بالإعارة ويرفض البيع النهائي معلنًا تمسكه بالوحش ورمضان

الإسماعيلي يرحب بالإعارة ويرفض البيع النهائي معلنًا تمسكه بالوحش ورمضان 1 1/1/2020 - 8:11 م

الإسماعيلي يرحب بالإعارة ويرفض البيع النهائي معلنًا تمسكه بالوحش ورمضان 2 1/1/2020 - 8:11 م

أعلن المسؤولين عن النادي الإسماعيلي تمسكهم بالثنائي نادر رمضان وعمر الوحش؛ معلنين رفضهم رحيل أي لاعب عن النادي بصفة نهائية خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وفي سياق متصل تسعى إدارة النادي في توفير عروض إعارة بعض اللاعبين ممن لم ينالوا ثقة الجهاز الفني في المباريات الأخيرة أو لم يشاركوا في مباريات النادي من الأساس منذ بداية الموسم، ويأتي على رأس قائمة المرشحين للإعارة نادر رمضان وعمر الوحش حيث لم يشارك الثنائي في أي مباراة رسمية مع الفريق، جدير بالذكر أن استبعاد الثنائي كان من قبل رئيس النادي لأسباب إدارية.

وعلى صعيد متصل اجتمع رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان مع اللاعبين معلنًا تمسكه بجميع اللاعبين مستعبدًا فكرة البيع النهائي لأي لاعب داخل أروقة النادي، وشدد عثمان على ضرورة التركيز في اللقاءات القادمة للفريق في ظل المنافسة الشرسة في البطولة العربية وسعي الفريق للفوز بكأس البطولة.
كما طالب عثمان بضرورة استعادة ذاكرة الانتصار في البطولة المحلية بعد تراجع نتائج الفريق بهزيمتين متتاليتين للفريق من قبل الأهلي والمقاولين العرب، مطالبًا بضرورة تحقيق الفوز في المباريات القادمة وذلك لعودة مكانة الإسماعيلي الطبيعية في جدول البطولة.
كانت إدارة الإسماعيلي قد أعلنت مؤخرًا فرض عقوبات على قائد الفريق باهر المحمدي بعد تصريحاته التليفزيونيو الأخيرة بشأن تلقيه عروض خارجية وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي حيث قدرت العقوبة المفروض على باهر بمبلغ 200 ألف جنية بعد رفضه الخضوع للتحقيق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.