الإسماعيلي…يدرس صفقة استعارة دونجا من الزمالك الي شراء نهائي وضمه الي صفوف الدراويش بشكل كامل


تدرس ادارة الإسماعيلي الاستفادة بالمتأخرات المالية لدي الزمالك، في تحويل صفقة استعارة محمود عبد العاطي دونجا لاعب الوسط المدافع، الي شراء نهائي وضمه الي صفوف الدراويش بشكل كامل، بعد تألقه في المباريات الأخيرة في محاولة لتحقيق اي استفادة من المتأخرات المالية الموجودة لدي النادي الأبيض.

اللاعب محمود عبد العاطي دونجا
اللاعب محمود عبد العاطي دونجا

وتسود حالة من الغضب داخل مجلس ادارة الإسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان، بسبب تجاهل الزمالك سداد المستحقات المالية المتأخرة من عائد بيع ابراهيم حسن وبهاء مجدي قبل بداية الموسم الجاري.

وتعادل الاسماعيلي مع المقاصة سلبيا أمس الجمعة، ليرتفع رصيد الدراويش الي 24 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد المقاصة الي 31 نقطة في المركز الخامس.

في سياق مختلف يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيرة الشرقية، يوم الأثنين القادم في تمام الرابعة عصرا علي ملعب استاد الإسماعيلية ضمن تحضيرات الفريق للقاء نجوم المستقبل في الاسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري العام.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبيه راحة سلبية قصيرة لمدة 48 ساعه قبل الاستعداد للقاء النجوم، ومن جانبه خاض عماد حمدي ارتكاز الإسماعيلي تدريبات منفردة عقب التعادل أمام مصر المقاصة سلبيا ويتطلع اللاعب لاستعادة مستواه المعهود الذي قدمة الموسم الماضي نال من خلاله لقب الأفضل وفقا لاستفتاء الجماهير عبر الصفحة الرسمية وشارك حمدي في اللحظات الأخيرة من اللقاء بديلا لعبد الرحمن مجدي بعد غيابة عن صفوف الفريق بأخر مباراتين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.