الإسماعيلي يحل ضيفاً علي شباب قُسنطينة الجزائري السبت المقبل

يحل الإسماعيلي ضيفاً على فريق شباب قُسنطينة الجزائري في مباراة الإياب من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كانت نتيجة مباراة الذهاب هي التعادل الإيجابي إستطاع الإسماعيلي إحراز الهدف الأول عن طريق مهاجمه وهدافه اللاعب شيلونجو وتعادل شباب قسنطينة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب عماد حمدي لاعب الإسماعيلي الذي أحرز الكرة في مرمى فريقه بالخطأ، بهذه النتيجة حصل الإسماعيلي علي نقطة واحدة بعد أن كان هناك أملاً في حصد نقاط المُباراه الثلاث في الإسماعيلي وصعوبة اللقاء في الجزائر حيث يلعب شباب قُسنطينة أمام جماهيره التي ستملأ جنبات ستاد ” محمد حلمولى ” الذي يسع لعدد خمسة واربعون ألف متفرج.



تَخلف متولي عن البعثة :

محمود متولي قائد الإسماعيلي ولاعب وسط الفريق لم يستطيع السفر مع الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به في مٌباراة  الذهاب أمام شباب قسنطينة  ولم يتواجد متولي في تشكيلة الإسماعيلي في المباراة السابقة أمام طلائع  الجيش التي أُقيمت على ملعب برج العرب.



باهر وعبدالرحمن في المنتخب :

قائمة المنتخب التي أعلن عنها خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري ضمت لاعبي الإسماعيلي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي الذي تم اختياره لمعسكر المنتخب لأول مرة مُنذ مشاركته مع الإسماعيلي وكانت هناك حالة من السعادة لدى اللاعبين حيث أصبح باهر من اللاعبين الأساسيين للمنتخب وعبدالرحمن مجدي كانت سعادته غامرة بسبب اختياره لأول مرة.



وعكة صحية للدولي :

تعرّض الكابتن سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي والملقب بالدولي لوعكة صحية دخل على إثرها المركز الطبي العالمي لتلقي العلاج ولم يستطيع السفر مع بعثة الإسماعيلي إلي الجزائر بسبب هذه الأزمة الصحية.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد