موعد مباراة العودة بين الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي من كأس زايد للاندية العربية الابطال

يبحث عشاق برازيل مصر نادي الاسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي عن موعد مباراة الاسماعيلي والرجاء في مباراة الإياب، من منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الشيخ زايد الآندية العربية الأبطال.

موعد مباراة العودة بين الإسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي من كأس زايد للاندية العربية الابطال 1 29/10/2018 - 9:34 م

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، ولم يتمكن أي الفريقين من تسجيل أي أهداف طوال عمر المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين 29 من شهر أكتوبر الجاري في مصر.

اقرإ المزيد

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018

موعد مباراة الإياب بين الاسماعيلي والرجاء البيضاوي المغربي

ننشر لكم ضمن هذا التقرير موعد مباراة العودة بين الاسماعيلي والرجاء البيضاوي في كأس الشيخ زايد الآندية العربية الأبطال في منافسات الدور الـ 16 من البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في المغرب على أرض نادي الرجاء البيضاوي، في يوم 11 من شهر ديسمبر المقبل، وسوف تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتاج الدراويش الي الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي ليتمكن من الصعود للدور الـ 8 من هذه البطولة، بينما في حالة التعادل السلبي سوف يضاف وقت اضافي أو ركلات الترجيح لحسم التأهل.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الاسماعيلي تمكن من بلوغ هذا الدور على حساب نادي الكويت الكويتي، وعلى الجانب الآخر تمكن الرجاء البيضاوي المغربي من الصعود على حساب نادي سلام زغرتا اللبناني.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.