الإسكندرية تستقبل الجماهير ببرج العرب بأجرئات أمنيه مشددة

منذ بداية ظهور رياضة كرة القدم في العالم العربي وغيره من جميع دول العالم، ونحن نشاهد مباريات ساخنة ودائما كل فريق يسعى حتى يكون هو الأفضل، ونحن كمصرين قد انقسمنا إلي أكثر من فريق، ولكل منهم طابعه الخاص وقد سعى كل فريق إلي تحقيق أعلى المستويات التي يمكن أن يصل إليها حتى يتفوق على غيره وبفضل المجهودات التي يبذلها كل فريق أصبحت الآندية المصرية من اشهر الآندية العالمية. التي تتقدم في المباريات العالمية ولا شك انهم قادرين على هذه التحديات، ولكن المعروف دائما أن المباريات لابد من وجود فريق واحد فائز والنوادي المصرية في أكثر أوقاتها تكون هي الفائزة. فقد حصلوا على الكؤوس المحلية والخارجية أكثر من عشرات المرات.

الإسكندرية تستقبل الجماهير ببرج العرب بأجرئات أمنيه مشددة 1 9/10/2017 - 12:01 ص

وأيضا أكثر من مرة يحصلوا على كأس الأمم الإفريقية بنجاح وببذل مجهودات كثيرة. ولاشك أن الفريق المصري لديه هدف يتمنى تحقيقه. وهو الحصول على كأس العالم. الذي يتهافت عليه جميع اللاعبين في جميع أنحاء العالم، ونحن منذ فترة ونشاهد مباريات كثيرة بين المصري والعديد من الدول الخارجية التي تعمل على تصفيات النهائية لمباراة كأس العالم في كرة القدم، وقد أقيم أكثر من ماتش وقد اجتازه الفريق المصري وحتى الآن قد خاض 28 مباراة بأكثر من شكل ولم يخسر منهم إلا 5 فقط  وقد فاز بالباقي حتى وصل إلى المباراة التي سوف تقام اليوم على أراضي الإسكندرية بأستاد برج العرب الذي استقبل الآلاف من الجماهير تحت إجراءات أمنيه شديدة، وأيضا مع التفتيش المشدد للجماهير لتحقيق الأمن والأمان للجميع وخاصة أن هذه المباراة هي الفيصل في تحقيق الأمل للفريق المصري.

الذي قد حاول الوصول إلى هذه التصفيات من قبل، ولكن لم يستطيع ويعتبر الفريق المصري هذه المباراة بمثابة رد اعتبار من فريق غانا الذي فاز عليهم من قبل في تصفيات كأس العالم الماضية، وفي هذه المباراة يتصدر الفريق المصري بتسع نقاط أمام فريق الكونغو الذي هو أيضا من الآندية الكبيرة مما جعل المباراة قوية وشديدة التحدي، ولكن الفريق المصري يؤكد انه على استعداد تام للفوز ويطمئن الجمهور بانه سوف يبذل كل ما يستطيع من اجل الفوز وذهب الآلاف من الجماهير من جميع أنحاء مصر إلى برج العرب لحضور هذه المباراة التي سوف تقام تحت إجراءات أمنيه شديدة متمنين من الله الفوز للمصرين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.