الإسباني خافي مارتنيز يحرز الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ويضمن التقدم للنادي البافاري أمام اشبيلية

سجل الدولي الإسباني خافي مارتينيز الهدف الأول لبايرن ميونيخ الألماني في مواجهته ضد نادي أشبيلية الاسباني في كأس السوبر الأوروبي اليوم في ملعب بوشكاش.

الإسباني خافي مارتنيز يحرز الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ويضمن التقدم للنادي البافاري أمام اشبيلية 3 24/9/2020 - 11:33 م

وسجل أهداف المباراة كل من الدولي الألماني ليون غورتسيكا لبايرن ميونيخ والأرجنتيني المتميز أوكامبوس لإشبيلية، وسجل أوكامبوس هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ 13 من ضربة جزاء تسبب بها أحد مدافعي البايرن، أما البايرن فقد تمكن من تسجيل هدف البايرن في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء بواسطة الألماني غوريتسكا. الإسباني خافي مارتنيز يحرز الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ويضمن التقدم للنادي البافاري أمام اشبيلية 1 24/9/2020 - 11:33 م

وشهدت المباراة احداثاً مثيرة على المستوى الفني والتكتيكي للمباراة، وشهد التبديل الأول للبايرن تسجيل خافي مارتينيز للهدف الثاني للبايرن الذي ضمن به التقدم، ودخل مارتنيز بعد تبديل ليون غورتسيكا في الدقائق الأولى من الشوط الإضافي الأول.

يذكر أن هذا الهدف هو الأول لمارتنيز منذ أكثر من عامين له مع البايرن، خصوصاً وأن مارتنيز يلعب في مركز الدفاع والوسط الدفاعي أيضاً.

الإسباني خافي مارتنيز يحرز الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ويضمن التقدم للنادي البافاري أمام اشبيلية 2 24/9/2020 - 11:33 م

ويبحث البايرن عن اللقب الأول له في السوبر الأوروبي منذ أكثر من 7 سنوات مضت على آخر لقب للبايرن في دوري أبطال اوروبا، اما اشبيلية فيبحث عن اللقب الثاني في تاريخه.