قلب دفاع الأهلي يقترب من مواجهة المقاولون العرب بواقي للوجه

يفكر الجهاز الفني للنادى الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الدفع بمحمد عبد المنعم في مباراة المقاولون العرب مُرتدياً “واقي للوجه” لحماية نفسه خلال اللقاء، بعدما أجرى اللاعب مؤخراً جراحة فى الأنف.

الأهلي

مارسيل كولر يدرس موقف عبد المنعم من مواجهة المقاولون

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون وكذلك من الجهاز الطبي للفريق موقف محمد عبد المنعم في التواجد في التشكيل الرسمي للفريق أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الدور ربع النهائي للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

الأهلي

حيث تحدث مارسيل كولر مع معاونيه بشأن قدرة عبد المنعم على المشاركة مع الأهلي أساسياً مُرتدياً “قناع الوجه” من أجل حماية الأنف من الاحتكاك مع أي لاعب.

هل يحل محمد عبد المنعم أزمة الدفاع لمارسيل كولر؟

الجدير بالذكر أن دفاع الأهلي من إصابات كثيرة، حيث أنه بجانب إصابة عبد المنعم هناك أيضاً محمود متولي الذي يؤدى برنامجا تأهيليا للتعافى من إصابة العضلة الخلفية، وأيمن أشرف الذى خضع مؤخراً لفحوصات على الركبة فى النمسا مؤخراً.

يذكر أن محمد عبدالمنعم  ظهر بـ «واقي الوجه» خلال التدريبات التي يقوم بتنفيذها داخل التتش، بعدما ‏أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر في الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين ‏في جراحة الوجه والفكين.‏


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً