الأهلي يوافق في عرض شركة الطيران الرئيسية على بناء ملعب جديد

لا تعني موافقة الخطيب أن المشروع قيد التنفيذ ، لكنه لا يزال يتطلب الحصول على التراخيص والموافقات الأمنية اللازمة ، بينما يقوم قسم التسويق في النادي بإعداد الدراسات الاقتصادية والجغرافية على الملعب المقرر بناؤه في مدينة الشيخ زايد.

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بشكل أساسي على عرض شركة طيران لإنشاء ملعب جديد للشياطين الحمر بموجب نظام الانتفاع، حيث سيعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا قريبًا لمناقشة العرض، وفقًا للتقرير الذي قدمه محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي، يتضمن عرض شركة الطيران تحمل تكاليف البناء بشرط أن الشركة لديها الحق في استخدام الاستاد ووضع اسم العلامة التجارية للشركة في المبنى لمدة 15 عامًا.

الأهلي يوافق في عرض شركة الطيران الرئيسية على بناء ملعب جديد

لا تعني موافقة الخطيب أن المشروع قيد التنفيذ، لكنه لا يزال يتطلب الحصول على التراخيص والموافقات الأمنية اللازمة، بينما يقوم قسم التسويق في النادي بإعداد الدراسات الاقتصادية والجغرافية على الملعب المقرر بناؤه في مدينة الشيخ زايد، أكد الخطيب على ضرورة الانتهاء من جميع هذه الترتيبات في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن هذا المشروع كان بمثابة حلم لعشاق الأهلي على مدار السنوات الماضية، حلم تأخر لسنوات بسبب التكاليف المرتفعة التي تتجاوز ملياري جنيه.

بالنسبة للخطيب، فإن مشروع الاستاد له أهمية استراتيجية، خاصة بعد الإخفاقات الأخيرة من قبل كل من النادي وفريق كرة القدم، ويأمل أن يبدأ بناء الاستاد قبل نهاية ولايته الحالية، وفي الوقت نفسه، يواصل فريق كرة القدم، يوم الخميس، تدريباته استعدادًا لمقابلة Cano Sport، يوم السبت، في المرحلة الثانية من دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

استأنف الفريق تدريبه يوم الأربعاء بعد فترة راحة قصيرة بعد فوزه على سموحة (1-0) يوم الاثنين في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، عقد مدرب الأهلي السويسري رينيه فايلر، جلسة مع اللاعبين قبل التدريب، أكد خلالها على ضرورة التركيز على الفوز بالمباراة القادمة. وأوضح أن الشوط الأول لا يعني أن مؤهلاتهم كانت مضمونة.