الأهلي يوافق على مواجهه “أتلتيكو مدريد” وسط الإستعداد لسموحة في الكأس بعد الإخفاق في البطولة العربية

وافق الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادي الأهلى، بقيادة “حسام البدرى”، بشكل مبدئى على خوض ودية أتلتيكو مدريد في شهر ديسمبر المقبلوذلك خلال فترة التوقف في فصل الشتاء، وذلك بعد أن تلقى النادي عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق لإقامة اللقاء في إستاد مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة توقف الدوري الأسبانى.

النادي الأهلي وأتليتكو مدريد

على الجانب الآخر يسعى حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، مع مساعديه على للبحث عن مدافع قوى لتدعيم صفوف الفريق، وإستغلال فرصة مد القيد الأفريقى حتى يوم 11 من شهر أغسطس الحإلى في دراسة أداء بعض اللاعبين المعروضين حالياً على الجهاز من قبَل بعض وكلاء اللاعبين.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سموحة يوم الأربعاء المقبل، على إستاد برج العرب، في نصف نهائي مسابقة كأس مصر، بينما لم يتحدد بعد موقف كلا من اللاعب سعد الدين سمير وحسام غالى، من العودة إلى تدريبات الأهلي في ظل إستمرار معاناتهما من الإصابة، حيث يعانى “سعد” من تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع لتدريبات تأهيلية مكثفة في صالة الجيم، بينما يعانى “غالى” من إجهاد العضلة الخلفية.

وإقترب اللاعب “محمد نجيب” من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد تخلصه بشكل كبير من آلام العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال لقاء الفريق مع نصر حسين داى في البطولة العربية، ومن المقرر خضوع “نجيب” للفحص الطبى في تدريبات الفريق خلال الساعات المقبلة لتحديد مصيره من لقاء سموحة، خاصة وأن الجهاز الفنى يطلب سرعة تجهيزه للمباراة المهمة.

كما أعلن كلا من “عماد متعب” و”وليد سليمان” عن جاهزيتهما للمشاركة في لقاء سموحه وذلك عقب المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية وظهورهما بشكل أثبت تعافي وليد سليمان من إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، وشفاء “متعب” من إصابتة في العضلة الخلفية والتي غاب بسببها عن المشاركة في اللقاء الأخير للنادي الأهلي مع الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية.

بينما وافق اللاعب عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على شروط مسئولى القلعة الحمراء للموافقة على إحترافه على سبيل الإعارة في بيدفيست الجنوب أفريقى، وذلك بعد رفع قيمة المقابل المادى للصفقة إلى 600 ألف دولار، إضافة إلى تجديد تعاقده مع الأهلى، حيث ينتهى عقد اللاعب الحإلى في يناير 2019.

ومن المقرر أن يعقد “جمال” جلسة مع مسئولى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة لتجديد عقده، كما قام بمخاطبة مسئولى بيدفيست لرفع المقابل المادي والتي حددها المارد الأحمر للموافقة على رحيله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.