الأهلي يواجه كمبالا سيتي في مباراة تأكيد صدارة المجموعة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف النادي الأهلي المصري فريق كمبالا سيتي ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مباريات المجموعات، ويسعى النادي الأهلي لتأكيد صدارته للمجموعة الأولي والاستفادة من نشوة الفوز على الترجي التونسي على ملعبه في مباراة الجولة الخامسة من البطولة، حيث يتقاسم النادي الأهلي صدارة المجموعة الأولي مع فريق الترجي التونسي برصيد 10 نقاط لكل فريق، فاز الأهلي خلالها في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة وحيدة، بينما يدخل فريق كمبالا سيتي المباراة وهو في الترتيب الـ3 من ذات المجموعة لعب خلالها 5 مباريات حتى الجولة الماضية استطاع خلالها الفوز في مبارتين وخسر في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة.

الأهلي يواجه كمبالا سيتي في مباراة تأكيد صدارة المجموعة.. موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 27/8/2018 - 5:12 ص

وفي ذات السياق وخلال تصريحات لمحمد يوسف قال: “لابد أن نحترم المنافس حيث أن فريق كمبالا سيتي فريق منظم جداً ومحترم ويؤدي مباريات قوية، وأنه لابد من استكمال مسيرة الانتصارات التي بدأها النادي في المباريات السابقة ولابد من حصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل المحافظة على تصدر المجموعة”.

وعن أبرز الغائبين عن تلك المباراة فقد تأكد غياب وليد سليمان عن المباراة بسبب ظروف وفاة خاله كذلك استمرار غياب أحمد الشيخ وصبري رحيل وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وعمرو بركات، في الوقت نفسه استدعى المدير الفني للفريق مؤمن زكريا لتعويض غياب ميدو جابر لإصابته بشد في العضلة الخلفية، وبدأ الثلاثي المصاب جونيور أجاي ورامي ربيعة وباسم على تدريبات تأهيلية من أجل الرجوع للمباريات.

وعن تاريخ لقاءات الفريقين السابقة، لم يكن للفريقين لقاءات سابقة سوى مباراة الذهاب التي استطاع فيها كمبالا سيتي الفوز على الأهلي بنتيجة 2-0، ويسعي الأهلي لتعويض الخسارة وتأكيد تصدره للمجموعة الأولي.

وقد أعلن النادي الأهلي أنه حصل على موافقة من الجهات الأمنية بحضور 10 من جماهير الفريق في مباراة كمبالا سيتي، ويسعي إلي زيادة أعداد الجماهير في المراحل التالية من البطولة، وناشد الأهلي الجماهير التزام الالتزام بتعليمات الأمن وعدم الخروج عن حدود التشجيع من أجل استكمال الفريق لمسيرة الانتصارات.

تقام المباراة غداً في تمام الساعة الـ10.00 مساءً بتوقيت القاهرة (الساعة الـ8.00 بتوقيت جرينتش) على استاد القاهرة الدولي، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 صاحبة حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً:

روما وأتلانتا من أجل الصعود إلى الصدارة في الكاليتشو الإيطالي
موعد مباريات الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2018/2019
استقلال طهران والسد لقاء للتاريخ



عرض التعليقات (3)