الأهلي يهزم الرائد بثلاثية ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة في الدوري السعودي

حقق الأهلي السعودي فوزاً ساحقاً على خصمة الرائد في مساء يوم الجمعة الموافق 16-3-2018 بنتيجة 3-1، وأحرز اللأعب ليوناردو دا سيلفا في الهدف الأول في الدقيقة 15 من شوط المباراة الثاني، ثم جاء اللأعب السوري عمر السومة ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 20 من الشوط الثاني و65 من زمن المباراة، وفي تمام الدقيقة 76 من زمن المباراة سجل الاعب حسيت المقهوري الهدف الثالث لفريقة، وأرتفع رصيد الأهلي إلي 51 نقطة بفارق نقطة وأحدة عن نادي الهلال المتصدر الدوري.

الأهلي يهزم الرائد بثلاثية ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة في الدوري السعودي 2 17/3/2018 - 12:14 ص

الأهلي يهزم الرائد بثلاثية ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة في الدوري السعودي 1 17/3/2018 - 12:14 ص

أقيمت المباراة اليوم على ملعب الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وقام الأتحاد السعودي لكرة القدم بتأجيل تلك الجولة حتى يكون هناك فرصة للاندية بتسجيل اللأعبين المحترفين والأستفادة من خدماتهم في هذة الفترة.

نتيجة بحث الصور عن الأهلي السعودي

دخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني من جدول الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيدة 48 نقطة، ويلية نادي النصر صاحب المركز الثالث بفارق 11 نقطة، وبهذا الفارق أمن النادي الأهلي مكانة في دوري أبطال أسيا بالموسم القادم إلي حد ما.

وعلى الجانب الأخر دخل نادي الرائد المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة ويلية أحد في المركز الأخير. ويسبقة نادي القادسية في المركز الثاني عشر، ويحتاج نادي الرائد إلي خمسة نقاط حتى يسبق نادي الباطن صاحب المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

ونقلت المباراة على قناة إم بي سي برو سبورت بتعليق صوتي من المعلق “فارس عوض”، وعلى قناة KSA SPORT 1 بصوت المعلق عيسي الحربين، وبدأت المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية و9:30 مساءً بتوقيت مصر.