الأهلي ينفي تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي بسبب التجديد

نفي الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، كل ما يتردد بشأن تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لاعبي الفريق الأول بالنادي الاهلي؛ بسبب ملف التجديد.

الأهلي ينفي تجميد عبد الله السعيد وأحمد فتحي بسبب التجديد 1 4/3/2018 - 2:37 م

وأوضح عبد الحفيظ أن الأهلي يتعامل مع لاعبيه باحترافية وبمنتهى التقدير الفني والإداري، خصوصا أصحاب الرصيد المميز من عناصر الفريق.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن ما يتردد بشأن وجود نية لدى الجهاز الفني بتجميد عبد الله السعيد بعد مباراة مونانا الجابوني أمر غير منطفي ولا يستوجب الرد، خصوصا أن اللاعب يتعامل فنيا وإداريا بما يليق بقيمته ومكانته في الأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ أن الحديث في هذا الملف يشهد الكثير من الاجتهادات بشأن المفاوضات والتجديد، ولكن الأهلي لا يتعامل مع لاعبيه بالقطعة أو دون النظر لقيمتهم وما قدموه عكس ما يحاول أن يتوقعه البعض.

حيث قد واصل أحمد فتحى، وعبد الله السعيد، لاعبا الفريق الكروى الأول بالنادي الأهلى، مماطلة مسؤولى النادى، بشأن تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة

حيث طلب الثنائى إرجاء ملف التجديد حتى نهاية كأس العالم، والذي سينطلق في يونيو المقبل، في روسيا، خاصة أنهما ينتظران عدة عروض عقب المونديال،   ولذلك يفضل فتحى والسعيد الانتظار حتى نهاية المونديال، وعدم التسرع في التجديد، بحثاً عن عروض أفضل حال تألقهما مع المنتخب الوطنى.

وعلى الجانب الآخر، استأنف الفريق تدريباته، عصر السبت استعداد لمواجهة مونانا الجابونى مساء الثلاثاء باستاد القاهره

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.