الأهلي يفوز على فريق البنك الأهلي بشق الأنفس بنتيجة واحد صفر في مباراة نارية في الدوري المصري الممتاز

الأهلي يفوز على فريق البنك الأهلي بشق الأنفس بنتيجة واحد صفر في مباراة نارية في الدوري المصري الممتاز 1 31/10/2021 - 10:47 م

الأهلي يفوز على فريق البنك الأهلي بشق الأنفس بنتيجة واحد صفر في مباراة نارية في الدوري المصري الممتاز 3 31/10/2021 - 10:47 م

فوز النادي الأهلي المصري على فريق البنك الأهلي في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

أقيمت اليوم مباراة بين النادي الأهلي المصري ضد فريق البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الأهلي وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف وحيد سجله الاعب محمد شريف في الدقيقة 62 من عمر اللقاء وجاهد فريق البنك الأهلى كثير في محاولة لتسجيل التعادل ولم يقف مكتوف الأيدي بل دفع المدرب خالد جلال بكل الأوراق الهجومية التي يمتلكها ولم يخف من شئ ولكن حالف الحظ النادي الأهلى في الكثير من الأوقات الأخيرة من المباراة وانتهت بفوزه وفك عقدة البنك الأهلى الذي تعادل مع النادي الاهلى في دوري الموسم السابق في مبارتي الذهاب والإياب.

تشكيل النادي الأهلي اليوم ضد فريق البنك الأهلي. 

بدأ النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني السيد بيتسو موسيماني اللقاء بتشكيلة تتكون من:

في حراسة المرمى: على لطفي.

في خط الدفاع: على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق.

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، محمود عبدالمنعم كهربا، حسام حسن، محمد شريف، حسين الشحات، كريم فؤاد، أحمد عبدالقادر، عمار حمدي.

ولعب المدير الفني بيتسو موسيماني بنفس طريقة لعب المباراة السابقة أمام فريق الإسماعيلي ولم يعتمد على المهاجم الصريح محمد شريف وفضل الإعتماد على الاعب الجديد بيرسي تاو ودفع محمد مجدي قفشه ولويس ميكيسوني على جانبي الملعب واللعب بثلاثي في خط الوسط وظهور جديد للاعب محمد هاني والدفع بأكرم توفيق في وسط الملعب بديلا للاعب اليو ديانج الذي حصل على بطاقة حمراء المباراة السابقة أمام الإسماعيلي.

ترتيب النادي الأهلي المصري في الجدول الدوري المصري الممتاز. 

ظل النادي الأهلي في المركز الأول في جدول الدوري الممتاز بفارق الاهداف عن فريق بيراميد والزمالك.

ترتيب فريق البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز 

بينما تجمد رصيد فريق البنك الأهلي عند الثلاث النقاط الحاصل عليهم من مباراة طلائع الجيش السابقة ينزل إلى المركز السادس بعدما كان في مرتبة الوصيف في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ملخص مباراة النادي الاهلي المصري ونادي البنك الأهلي ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز يوم الأحد. 

دخل فريق الأهلي المباراة بأمال وطموحات كبيرة بعد الأداء العالمى الذي قدمه في المباراة السابقة أمام نادي الإسماعيلي وفوزه بأربعة أهداف مقابل لاشيئ وتجديد الثقة بين موسيماني وجماهير النادي الأهلي وفرحتهم بالصفقات الجديدة مثل الاعب بيرسي تاو والاعب لويس ميكيسوني وبالفعل سيطر النادي الأهلي على الشوط الأول من المباراة ولكن دول تسجيل أهداف واضاع العديد من الفرص من قبل لاعبين مثل لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وتسديدات من خارج المنطقة من أكرم توفيق وعمرو السولية والمتألق حمدي فتحي ولكن أخطر هجمات اللقاء كانت من قبل فريق البنك الأهلي بعد عرضية رائعة من لاعب البنك الأهلى بعدما رواغ محمد هاني وخرج على لطفى لإمساك الكورة ولكن لم يتمكن من إمساكها ولعبها الاعب محمد بسيوني برأسه ولكن حالف الحظ انها لم تدخل مرمى النادي الأهلي وتابعها الاعب محمد هلال لاعب فريق البنك الأهلي ولن كان في موضع تسلل وانتهى الشوط الأول بالتعال السلبي لكلا الفريقين.

بدأ الشوط الثانى ولاحظ الجميع أن السيد بيتسو موسيماني تخلى عن طريقته وهي عدم الإعتماد على ثلاثي في خط الوسط وعدم الإعتماد على مهاجم صريح وبالفعل في الدقيقة ٥٣ يدخل الاعب محمد شريف بديلا للاعب محمد هاني واصبح للنادي الأهلي خطورة كبيرة على المرمى وأكمل المهاجم محمد شريف ما ينقص الفريق من ترجمة الفرص الضائعة وسجل الهدف الأول في الدقيقة ٦٢ من عمر اللقاء بعد مرور رائع من محمد مجدي قفشه وإرسال تمريرة للاعب عمرو السولية الذي سدد قذيفة على المرمى ولكن تمكن حارس فريق الينك الأهلى من التصدي لها الزنفي ولكن تابعها محمد شريف وأدرك هدف التقدم للنادي الأهلي.

دفع المدرب بيتسو موسيماني بالثنائي أحمد عبد القادر وحسين الشحات بدلا من الثنائي الأخر لويس ميكيسوني وبيري تاو ولذلك لأنهم لم يكونوا في أفضل مستوى كما كانوا في المباراة السابقة أمام نادي الإسماعيلي.

بدأ النادي الأهلي في التقدم لتسجيل الهدف الثاني وحاولوا مرات عدة ولكن كانت الخطورة الأكبر لفريق البنك الأهلى في أخر عشرين دقيقة من المباراة وبالتحديد بعدما دخل عمار حمدي للقاء بدلا من الاعب محمد مجدي قفشه لم يجد النادي الأهلي الاعب الذي يربط خطوط الفريق من الدفاع والهجوم ولذلك كانت هحمات فريق البنك الأهلى خطيرة للغاية وكادت في كل مرة أن تعلن عن هدف التعادل وظهر ذلك عن طريق تسديدة لمحمد هلال ولكن تألق حارس النادي الأهلي علي لطفي منع التعادل ومن بعدها أسامه فيصل المعار من نادي الزمالك سددها قوية ولكن خارج الملعب وفي أخر الدقائق عرضية أرضية رائعة غفلت عن دفاع النادي الأهلي وحارسهم علي لطفي ولولا وجود الاعب علي معلول وإنقاذه لكادت أن تكون هدف التعادل.

انتهى لقاء يوم الأحد من الجولة الثانية من الدوري المصري بفوز النادي الأهلي المصري على نادي البنك الأهلي ومحاولة التقدم نحو اللقب الغائب عنه الموسم الماضي بعدما فاز به نادي الزمالك.

لعب فريق البنك الأهلي مباراة كبيرة للغاية في أخر الدقائق وكان على بعد خطوة لتسجيل هدف التعادل ولكن فاز النادي الأهلي في النهاية.

الهدف الأول للنادي الأهلي سجله الاعب محمد شريف.

لقطات من مباراة اليوم بين فريق الأهلي وفريق البنك الأهلي في الجولة الثانيةمن الدوري المصري الممتاز يوم الأحد. الأهلي يفوز على فريق البنك الأهلي بشق الأنفس بنتيجة واحد صفر في مباراة نارية في الدوري المصري الممتاز 2 31/10/2021 - 10:47 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.