الأهلي يفوز على الانتاج الحربي ويضمن صدارة الدوري الممتاز

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق فوزاً ثميناً وغالياً على خصمه العنيد الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب بالأسكندرية بهدفين بدون مقابل ليحقق ثلاث نقاط غالية ضمن منافسات الأسبوع 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز على الانتاج الحربي ويضمن صدارة الدوري الممتاز 1 18/5/2016 - 1:50 ص
  • حقق الأهلي الفوز على الإنتاج الحربي بقيادة العبقري شوفي غريب بعد مباراة قوية من جانب الفريقين ليحصد المارد الأحمر النقطة 65 ويعتلى ترتيب الدوري بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي نادى الزمالك وسط فرحة عارمة بين اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول.

وأكد في المؤتمر الصحفي المتحدث بأسم الجهاز الفني للمارد الأحمر  بقوة الفريق المنافس لا سيما من إمتلاك الانتاج الحربي مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الخبرات العالية ومن ضمن المنتخب الاول  كما أشاد بأداء اللاعبية وتشكيل المدير الفنى غريب.

وأكد أيضاً أن الفوز كان صعباً بعدما توالت الهجمات على النادي الأهلي وإهدار فرص كثيرة من لاعبيى الفريقين؛ وذلك بعد أن أهدر لاعب الإنتاج محمد مجدى فرصة محققة من إدراك الهدف الأول لولا خبرة ورده فعل شريف أكرامي الذي أنقذ المارد الأحمر من هدف كان من الممكن أن يغير سير المباراة.

.. .وأستمرت المباراة في شد وجذب من الفريقين حتى يأتى الساحر الصغير وليد سليمان من تسديدة مباغتة ليفك شفرة دفاع الإنتاج القوي بقيادة المخضرم محمود فتح الله لتسكن الكرة شباك الإنتاج وتعطى دعماُ للشياطين الحُمر في تملك المباراة ودفعة قوية نحو الفوز.

  • وبعد هجمات قوية من الفريقين وفي ظل محاولة فريق الإنتاج من إدراك التعادل أحرز مهاجم الشياطين جون أنطون الهدف الثاني  في اللمسة الأولي له في المباراة من عرضية برازيلية مُتقنة من صبري رحيل لتسكن شباك أمير عبد الحميد ويضمن فوز المارد الأحمر باللقاء ليحقق الثلاث نقاط الغالية ليحصد النقطة 65 ويضمن تصدره للمسابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.