الأهلي يفاوض كريم طارق جناح بتروجيت

بدأ النادي الأهلي الدخول في مفاوضات مع جناح بتروجيت كريم طارق المعار لنادي طلائع الجيش بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مباريات الموسم الحالي وكانت لجنة الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح قد وافقت على ضم اللاعب الشهير بسبايدر مان.

كريم طارق
ويجد النادي الأهلي منافسة قوية مع نادي الزمالك ونادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب الذي يتبقى في عقده عام واحد فقط مع نادي بتروجيت كما أنه رفض تجديد عقده مما يجعل النادي البترولي مضطر إلى الحصول على أي مقابل مادي من اللاعب قبل انتهاء عقده.

كريم طارق ينتظر موافقة فايلر

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد حولت ملف اللاعب كريم طارق إلى المدير الفني السويسري رينيه فايلر حتى يتخذ القرار الفني قبل الدخول في معترك المفاوضات مع النادي البترولي لإنهاء الصفقة.
ومن ناحية أخرى يبدأ نجم الفريق حسين الشحات الدخول في البرنامج تأهيلي بعد جراحة الفتاء التي قام بها في يونيو الماضي كما تقرر أن يخضع اللاعب لفحص كورونا قبل البدء في الدخول في البرنامج التأهيلي الذي يستمر لحوالي أسبوعين.
فقد قرر الجهاز الطبي جاهزية اللاعب للبرنامج التأهيلي لأسبوعين وبعد ذلك يتم تجربته للتأكد من مدى جاهزيته للمشاركة في المباريات حيث يأمل الجهاز الفني لحاق اللاعب بمباراة أفريقيا أمام الوداد المغربي التي سوف تقام في 26 سبتمبر المقبل.