الأهلي يغلق باب الرحيل أمام نجومه في صفقات الصيف

قام النادي الأهلي بحسم الجدل حول مصير بعض من لاعبيه الذين تلقوا عرضاً من أندية خارجية وذلك خلال الفترة الماضية  لأجل احترافهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستقبل عدد من لاعبي الأهلي، أثناء الفترة الماضية، عروضاً من أندية خارجية، اكثرهم بروز عرض على معلول وأحمد فتحي وعمرو جمال ومؤمن زكريا ومحمد هانى والنيجيري أجايى وغيرهم.

طلب عمرو جمال في جنوب أفريقيا

استقبل عمرو جمال عرضًا لكي يرحل إلى نادى بيدفيست الجنوب الأفريقي كإعارة، وأظهر مسئولو نادي الفيصلي السعودي اهتمامهم بمؤمن زكريا، وتحدث الثنائي مع إدارة الأهلي من اجل الرحيل عن النادي أثناء الصيف الجاري، لكن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أبلغ محمود طاهر، رئيس النادي، أنه يرفض رحيل أي من لاعبيه.

وشدد حسام البدري أنه رافضًا وبشدة رحيل أحمد حجازي لصفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي، إلا أن إصرار أحمد حجازي على الرحيل وكبر العرض الإنجليزي تسببا في قبوله في النهاية.

إخطار الأهلي لبيدفيست والفيصلي بالرفض

وقام مسئولو الأهلي بإرسال خطابات لناديي الفيصلي وبيدفيست، قاموا بالتأكيد فيها انه من الصعب أن يفرط النادي في الثنائي عمرو جمال ومؤمن زكريا، وذلك نظرًا لأن النادي يحتاج لهما في الموسم الجديد.

وقال حسام البدري مشددا على أنه أغلق الباب أمام رحيل أي لاعب من الفريق الحالي، مؤكداً انه متمسك  ببقاء الجميع وعدم التفريط في أي لاعب أثناء الفترة الحالية.

واكمل المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري، حديثة قائلا، أنه أغلق باب الاحتراف أمام أي لاعب من اللاعبين الحاليين، وأكد أنه لن يناقش أي عرض، سواء خارجية أو محلية.

واكمل حديثة مشيرا ألي، أنه لن يقوم بالسماح لأي من اللاعبين الحاليين أن يتحدثوا عن الاحتراف في هذا الوقت، قائلا أيضا أن اللاعب الذي سوف يتحدث عن ذلك الأمر لا يحمل المسئولية  لناديه أو لجماهيره.

تأجيل المدير الفني للأهلي العروض الخارجية للشتاء

واكمل البدري حديثة مشددا على أنه لن يناقش أية عرض لرحيل أي من اللاعبين إلا في الانتقالات الشتوية وذلك خلال شهر يناير القادم، مؤكدا انه يتمسك ببقاء كل اللاعبين؛ وذلك نظرا للمرحلة شديدة الأهمية التي يمر بها الفريق في الوقت الحالي، سواء محليا أو عربيا أو إفريقيا

وينطبق قرار البدري أيضا على لاعبين آخرين تلقوا هم أيضا عروض من أندية أخرى، أكثرهم بروز على معلول والذي تلقى عرضاً من السعودية ومن فرنسا أيضا، وكذلك أحمد فتحي الذي تلقى عرضاً كبيرا من السعودية، وكذلك النيجيري جونيور أجايي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.