الأهلي يعين رئيس جديد للجنة التخطيط للكرة

أستقر النادي الأهلي علي تعيين خليفة للشيخ طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي بعد أن إستقال من منصبه بسبب التعارض الذي تم بين إدارة لجنة التخطيط في النادي الأهلي وبين عمله كمحلل فني في أحدي القنوات الفضائية, حيث سبق وأعلن الشيخ طه إسماعيل أنه لم يكن يتقاضي إي اموال من النادي الأهلي جراء رئاسته للجنة التخطيط وأنه كان يقوم بهذا العمل متطوعا لخدمة بيته النادي الأهلي.



أدراة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب أعلنت تعيين محسن صالح لاعب النادي الاهلي السابق والمدير الفني السابق لكلا من الأسماعيلي و المصري رئيساً للجنة التخطيط بكرة القدم للنادي, وسوف تعقد الأدارة اجتماعا مع لجنة التخطيط في الفترة القادمة من أجل تحديد مهام عمل اللجنة والأتفاق علي خطة العمل سواء علي مستوي الفريق الاول او قطاع الناشئيين وأكتشاف المواهب لتنضم لفريق الكرة مبكرا. 

يذكر أن محسن صالح كان لاعبا في صفوف النادي المصري البورسعيدي حيث أنه من مواليد مدينة بورسعيد الباسلة   22 يونيو 1949 , وترك النادي المصري مجبراً للأحتراف الخارجي في صفوف نادي التضامن الكويتي بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم علي الاراضي المصرية ومدن القناة في سنة 1967 ,ثم انتقال الي صفوف نادي النجمة اللبناني عام 1972 وقضي في صفوف النادي موسما واحداً قبل أن يعود الي مصر مجدداً عن طريق النادي الأهلي الذي أستمر في اللعب في صفوفه حتي الأعتزال موسم 1978-1979 بسبب تعرضه للأصابة بعد مسيرة حافلة مع النادي الأهلي حيث حقق معه اربع القاب من الدوري المصري الممتاز ولقب وحيد من كأس مصر .



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد