الأهلي يعلن رسمياً تجديد عقد عبد الله السعيد لمدة ثلاث سنوات

جدد اللاعب عبد الله السعيد تعاقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات، عقب أن انتهت الجلسة التي تم عقدها مع تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي، وحسام غالي قائد الفريق، وعبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، والتي أسفرت بحسم الجدل والخلاف حول تجديد عقد اللاعب.

عبد الله السعيد

هذا وقد وقع محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على عقود تجديد اللاعب عبد الله السعيد، وأن اللاعب سوف يستمر مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، كما تم حسم الأمور المالية مع اللاعب، على الرغم من العديد من الآنباء التي تم نشرها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد بأن اللاعب عبد الله السعيد سيوقع مع نادي الزمالك.

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري، قد أوصي بضرورة الإبقاء على العناصر الأساسية للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، ومنهم عبد الله السعيد، خاصة في إطار منافسة المارد الأحمر بالعديد من البطولات المحلية والقارية، كما يشار إلى أن المدير الفني قد قام باستبعاد اللاعب عبد الله السعيد، القائمة المسافرة لمواجهة مونانا الجابوني، حيث يتم عقد اللقاء في إطار مباريات إياب دور الـ32 لدوري الأبطال، بسبب إصابة اللاعب.

كما تجدر الإشارة إلى أنه تم الانتهاء من الجدل المثار حول تجديد النادي الأهلي العقود مع لاعبيه الذين انتهت مده عقودهم، خاصة بعد أن تم تجديد عقود قدامى الفريق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد