الأهلي يعدل موعد العمومية بسبب التخبط في الكاف

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، ممثل برئيسه محمود الخطيب، عن تعديل موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية القادمة، وذلك بعد ورود عدة أنباء أكدت تعديل موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي المصري

وأوضح النادي الأهلي في بيانه الرسمي الذي نشره اليوم، أنه تم تعديل موعد الجمعية العمومية القادمة ليكون يومي 23 و 24 نوفمبر القادم عوضاً عن الموعد الذي حدد سابقاً بـ 27 و 28 من الشهر ذاته.

وأضاف النادي أن القرار جاء مساء يوم أمس الخميس، بعد مناقشة موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، التي تغيرت ولازالت تتغير من حين إلى آخر، خاصة بأن الأهلي أحد طرفيها، فقد تحدد من قبل تاريخ 6 نوفمبر لإقامة المباراة، وقبل ساعات أعلن أنه سيتم تأجيل المباراة إلى 10 نوفمبر.

وتابع النادي أنه بعد أن تم التداول في وسائل الإعلام عن موعد آخر لإقامة المباراة المشار إليها وهو 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من مباريات التصفيات الإفريقية للمنتخبات، ثم نشر الكاف على حساباته الرسمية أنه تم تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، إضافة إلى أنه تم تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لإستضافة المباراة، وفي الوقت ذاته يفرض على أعضاء مجلس الإدارة بالكامل الحضور في الاجتماع لمناقشة التقرير السنوي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية.

واختتم أنه في ظل هذه المواعيد الغير ثابتة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها السنوي قبل نهاية شهر نوفمبر وفق اللوائح والقوانين، لذا قرر مجلس إدارة النادي تمت الإشارة إليه، ليكون حاضراً اجتماع الجمعية العمومية يومي 23 و 24 نوفمبر القادم.