الأهلي يعاقب بوكا ويبحث ضم لاعبين جدد للقائمة الأفريقية

وقع النادي الأهلي عقوبة على لاعبه الجنوب أفرفي باكا”باكامانى ماهلامبى ” 20 عاماً، بسبب غيابه عن المرانات الذي يجريها فريق القلعة الحمراء.

الأهلي يعاقب بوكا ويبحث ضم لاعبين جدد للقائمة الأفريقية 1 4/8/2018 - 2:23 ص

وقال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، أن فرض العقوبة جاء لأنه تغيب عن المران من دون الحصول على إذن يسمح له بذلك، مشيراً أن العقوبة المالية التي توقيعها تستند على اللائحة الداخلية للفريق. كما أفاد بوجود جلسة مرتقبة مع وكيل اللاعب باكا لمناقشة موقفه في الفترة القادمة، حسبما نقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وتعادل الأهلي بمواجهة الإسماعيلي بهدف بمثله لكل منهما، والتي أقيمت على أستاد السلام يوم الخميس، والذي قال يوسف أن الأهلي أستطاع الحفاظ على نتيجة التعادل إلى نهاية زمن المباراة بعد أن كان متأخر بهدف في بداية الشوط الثاني، مع الأداء المميز لبعض لاعبين الفريق. مؤكدأ أنه سيتم إضافة لاعبين جدد إلى قائمة القائمة الإفريقية.

الأهلي يبحث قيد لاعبين إلى القائمة الإفريقية

وذكر موقع بطولات أن المدير الفني للأهلي الفرنسي باتريك كارتيرون يبحث قيد ناصر ماهر ومحمد شريف  إلى  القائمة الأهلي الأفريقية، لأدائهم الجيد الذي قدماه في أول مباراة للفريق ضمن منافسات الدوري المصري.

وسجل محمد شريف هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 94 بعد تسديدة قوية دبل كيك صنعها أحد اللاعبين لتصطدم باللاعب الخصم، ماجعل الكرة تصل الي قدميه جاهزة ويضعها بسهولة في مرمى الإسماعيلي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.