الأهلي يرد على تحفيل الزمالك

رد فريق نادي الأهلي، على التحفيل الذي قام به فريق نادي الزمالك،  بعد تقدمه على نادي الأهلي، ذلك عن طريق نشر صورة على  الصفحة الرسمية الخاصة به،  على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، مكتوب عليها عبارة” أن الزمالك لم يستطيع الفوز على نادي الأهلي طوال الفترة الماضية، والتي إستغرقت نحو 56 عاماً في كأس مصر، وأن فريق نادي الأهلي قد فاز بجميع المواجهات أمام فريق الزمالك”.

الأهلي يرد على تحفيل الزمالك 1 29/4/2018 - 10:24 ص

تقدم نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف على نظيره نادي الأهلي المصري، ذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس، على إستاد القاهرة التي كانت ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتمكن كابونغو كاسونغو، لاعب نادي الزمالك،  من إحراز هدف في الدقيقة 6 من عمر المباراة، ثم جاء أيمن حفني وأحرز هدف في الدقيقة 21، وكما قام وليد سليمان لاعب نادي الأهلي  بإحرز هدف من ضربة جزاء في الدقيقة 71.

وكما إرتفع رصيد الزمالك إلي 61 نقطة بفارق ثلاثة نقط على نادي المصري، بذلك ليحتل فريق الزمالك المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز.

وكانت تشكيلة نادي الأهلي كالتالي، في حراسة المرمي الشناوي وعلى يمين أحمد فتحي وعلى يسار صبري رحيل وسعد سمير وأيمن أشرف وحسام عاشور والسولية وكريم تيدفيد وليد سليمان وأجاي ومروان محسن.

أما عن تشكيلة نادي الزمالك، ففي حراسة المرمي جنش وحمدي النقاز وفتوح ومحمود علاء والونش ومحمود عبد العزيز وطارق حامد وأيمن حفني ومعروف يوسف وأوباما وكاسونجو.