الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك ومرتضى منصور يرد

استطاع النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، التوقيع مع اللاعب صلاح محسن لاعب فريق نادي انبي، وذلك بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهر مع اللاعب، وبعد منافسة شرسه مع القطب الأخر نادي الزمالك الذي حاول هو أيضا التوقيع مع اللاعب وكثف جهوده من اجل ذلك لكنة في الأخر استسلم أمام  المارد الأحمر ورغبة صلاح محسن في الانتقال إلى النادي الأهلي، ليحسم النادي الأهلي الصفقة لصالحة,وذلك قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك ومرتضى منصور يرد 1 29/1/2018 - 11:14 م

تفاصيل صفقة انتقال صلاح محسن إلى النادي الأهلي:

حسم النادي الأهلي صفقة اللاعب، بعد أن بذل عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي كل جهوده، وذلك من اجل خطف اللاعب قبل نادي الزمالك، وتمت الصفقة لصالح الأهلي بعد أن حصل الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب من نادي انبي، وبلغت قيمة الصفقة 35 مليون جنية، مع نسبة عائد 20% من بيع المهاجم صلاح محسن من النادي الأهلي إلى أي نادي أخر.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قريب من التوقيع مع اللاعب حين عرض 40 مليون على نادي انبي من اجل التخلي عن اللاعب,  ولكن نادي انبي كان قد طلب 42 ملون جنية، كما أن رغية اللاعب كانت لها الكلمة العليا.

مرتضي منصور يسخر من الصفقة:

بعد أن تمت الصفقة بين نادي انبي والنادي الأهلي، خرج المستشار مرتضي منصور ببعض التصريحات والتي قال فيها أن “دفع مبلغ 42 مليون في لاعب هو أمر شبه مستحيل” كما أضاف رئيس نادي الزمالك  “مبروك عل الأهلي التعاقد مع اللاعب”.