فيديو…الأهلي يخسر ضد سيمبا ( 0 – 1 ) بدوري الأبطال

في إطار دوري أبطال إفريقيا الجولة الثانية ، اليوم الثلاثاء ، على ملعب ماكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ، خسر الأهلي المصري على يد مضيفه نادي سيمبا التنزاني، بنتيجة (1-0).

فيديو...الأهلي يخسر ضد سيمبا ( 0 - 1 ) بدوري الأبطال 1 23/2/2021 - 7:30 م

في الدقيقة 31 سجل هدف فوز  سيمبا اللاعب لويس ميكيسيوني، من تسديدة قوية مباغة حارس النادي الاهلي  محمد الشناوي .

وبهاته الخسارة أصبح الأهلي برصيد 3 نقاطى، وارتفع رصيد نادي سيمبا التنزاني إلى 6 نقاط.

تفاصيل المباراة

ضغط سيمبا منذ البداية وشكل خطورة كبيرة على دفاع نادي الأهلي ، إلا ان الشناوي حارس الاهلي تمكن من إبعاد كرة خطيرة قريبة جدا من من منطقة العمليات .

حارس سيمبا عيشى منولا تمكن أيضا من إبعاد كرة لاعب الاهلي محمود وحيد ، وتليها محاولة خطيرة من هجوم سيمبا إلا ان الشناوي كان لها بالمرصاد .

عرف هجوم الاهلي حيوية وتحركات كثيرة من اللاعب كهربا وبواليا إلا انه لم يحالفهم الحظ في التسجيل رغم المحاولات ، سدد اللاعب كهربا كرة لكن جاءت فوق العارضة ، وابعد لاعب الاهلي ياسر إبراهيم كرة خطرية من جانب سيمبا.

لويس ميكيسوني خطيرا جدا حيث إنطق بالكرة ومرر كرة عرضية إلا ان دفاع الاهلي كان لها بالمرصاد وأبعدها.

عند الدقيقة 31 سدد لويس ميكيسيوني كرة قوية ،  داخل شباك الحارس محمد الشناوي، معلنا تقدم النادي التنزاني .

مباشرة تحرك هجوم نادي الاهلي وشكل خطورة على دفاع سيمبا  إلا ان كل محاولاته باءت بالفشل ، ونجح لاعب الاهلي  ياسر إبراهيم في إبعاد كرة خطيرة جدا .

القائم كان له دور في رد كرة  الجناح الأيمن للفريق التنزاني كابومبي، بعدما لمسها حارس الاهلي الشناوي .

حاول الفريق التنزاني تسجل الهدف الثاني ، عن طريق الجناح الايمن الخطير كابومي ، حيث إنفرد بالحارس إلا ان الشناوي تدخل بكل إحترافية وأبعد الكرة الخطيرة.

تصويبة قوية من سيمبا إلا انها جاءت بجوار القائم ، تحرك لاعب نادي الاهلي  بواليا وحاول تسجيل هدف التعادل إلا ان حارس سيمبا كان موفق في كل تدخلاته ،  لينتهي الشوط الاول بنتيجة سيمبا  1-0 الاهلي .

فريق الأهلي
فريق الأهلي

مع بداية الشوط الثاني قام الفريق التنزاني بتغيير حيث أشرك رالي بواليا على حساب دولينجا .

اهدر الاهلي فرصة خطيرة من اجل التعديل ، رأسية من اللاعب حمدي فتحي ، إلا انها  جانبت القائم ، تم إشراك الثنائي أفشة وعمرو السولية على حساب كهربا وبواليا من جانب نادي الأهلي

إستطاع سيمبا السيطرة على وسط الميدان ، حيث أضاع لاعب سيمبا مازاميرو فرصة خطيرة جدا مسددا الكرة لكن جاءت فوق العارضة .

لاعب الاهلي محمود وحيد سدد تسديدة قوية إلا ان حارس سيمبا كان لها بالمرصاد وابعدها ، في الدقيقة 78 من عمر المباراة دخل لاعبين من الاهلي محمد شريف ومروان محسن على حساب أجاي وأكرم توفيق .

تمكن دفاع سيمبا من إبعاد محاولة أفشة الخطيرة ، وبعدها مباشرة وفي الدقيقة 85 خرج لاعب الاهلي محمود وحيد ودخل مكانه أيمن أشرف.

في الدقيقة 88 أضاع نادي الاهلي فرصة عن طريق  محمد شريف بضربة رأسيه جاءت فوق العارضة،  ودفع الفريق التنزاني بلاعبين من اجل تامين النتيجة وهما  ميديا كاجيري وفرانكيس كاهاتا.

فرحة لاعب سيمبا بتسجيل الهدف
فرحة لاعب سيمبا بتسجيل الهدف

كانت هناك محاولات خطيرة قبل نهاية المبارة للاهلي عن طريق  محمد شريف و السولية ، إلا ان الدفاع التنزاني كان لهما بالمرصاد ، وإنتهت المباراة بتفوق الفريق التنزاني 1-0.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.