الأهلي يجبر متعب على الإعتزال في ظل تزايد مشاكله مع الجهاز الفني للفريق

إجتماع مطول بين الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري ومجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة المهندس محمود طاهر، بشأن اللاعب عماد متعب، مهاجم الفريق، بعد رفضه إجراء عمليات الإحماء في مباراة الفيصلى الأردنى، بجانب تصريحاته في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وإستقر المجلس مع المدير الفنى على قرار غير مُعلن يتضمن التخلص من متعب نهائياً خلال الفترة المقبلة، حيث تم الإتفاق على وضع اللاعب أمام خيارين لا ثالث لهما، الأول إستمراره مع الفريق بعد موافقته على عدم المطالبة نهائياً بالمشاركة في المباريات وترك الأمر حسب رغبة الجهاز الفنى مع عدم تدخله مطلقاً في الأمور الفنية للفريق، والخيار الثانى هو الإعارة أو إحضار عقد مناسب يليق بالنادى. ويراهن النادي والبدرى على رفض متعب للخيارات المتاحة أمامه فيكون قراره النهائي إعتزال كرة القدم.

كما طلب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، من إدارة التسويق بالنادى، بيع أو إعارة عمرو بركات، خلال فترة الإنتقالات الجارية، وذلك لعدم حاجة الفريق إلى خدماته لعدم إثبات قدراته، وفق رأى البدرى، في تدريبات الفريق، وفشله في الإنسجام مع زملائه بالتدريبات الجماعية.

وأوضح (البدرى) للجنة التسويق أن “بركات” صفقة غير ناجحة، وأن اللاعب فشل في التعبير عن قدراته طوال الفترة التي قضاها داخل الفريق، وهو ما أثار حالة من الغضب داخل مجلس الإدارة من طلب رحيل اللاعب، خاصة أن صفقة اللاعب كلفت خزينة النادي ما يقرب من 8 ملايين جنيه وأن البدرى هو من طلب التعاقد مع اللاعب بعدأن أشاد من قبل بقدراته.

على جانب آخر وضع محمد حمدى زكى، لاعب الأهلى، مسئولى المارد الأحمر في موقف صعب للغاية بعد انتهاء إعارته من نادى إنبى، حيث طلب اللاعب الاستغناء الخاص به ليتسنى له الرحيل إلى أى فريق آخر دون مقابل مادى، في الوقت الذي رصد فيه الأهلي 4 ملايين جنيه للموافقة على رحيله.

وأوضح “زكي”، لمدير الكرة بالنادى، سيد عبد الحفيظ في جلسة جمعتهما في حضور وكيله: إما البقاء أو الرحيل المجانى، لافتاً إلى أنه لن يوافق على الرحيل إلى أى فريق على سبيل الإعارة إلا في حال الحصول على إستغناء الأهلي عن خدماته مجاناً، ويمتلك اللاعب عرضاً خليجياً، وطلب النادي من اللاعب الحصول على عقوده مع الأهلي مجاناً لكى ينضم إلى صفوف هذا النادي في الميركاتو الحالى.

يذكر أن أحمد الشيخ، لاعب الفريق، والمنضم مؤخراً من مصر للمقاصة إنتظم في تدريبات اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الوحدة بالبطولة العربية، كما يواصل الفريق تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فريق نصر حسين داى الجزائرى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.