الأهلي يتعاقد مع “هشام محمد”.. والزمالك يتعاقد مع “عبدالرازق سيسه”

إشتعلت فترة الإنتقالات الصيفية في الدوري العام هذا العام، حيث يحاول كل فريق أن يقوم بتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات الهامة للموسم القادم، خاصة بعد حسم لقب الدوري لهذا العام لصالح فريق النادي الأهلي، وهو ما يجعله يفكر في البطولة الأفريقية والموسم القادم، وفي المقابل نادي الزمالك الذي يرغب في الحصول على البطولة الأفريقية والدوري المصري العام المقبل.

الأهلي والزمالك

وفي ظل هذا السباق القوي ما بين قطبي الكرة المصرية، إستطاع نادي الأهلي المصري أن يحسم صفقة في غاية القوة والأهمية لصفوف النادي، حيث تم التوصل إلي إتفاق مع نادي مصر المقاصة على إنتقال لاعب خط الوسط في الفريق هشام محمد إلي صفوف المارد الأحمر بداية من العام المقبل.

وفي الجهة الأخري إستطاع نادي الزمالك أن يحصل على توقيع المهاجم الأفواري عبدالرازق سيسه مهاجم نادي أسوان، ليكون هو الصفقة الأفريقية الثالثة التي يضمها السهم الأبيض في خلال فترة الإنتقالات الحالية، بعد أن ضم مهاجم الإتحاد السكندري كابونجو كاسونجو، ومهاجم فريق الداخلية بنيامين أشمبونج.

وعلى ما يبدو فإن الصراع ما بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والنادي الزمالك لن يتوقف عند هذا الحد، فهناك عدد كبير من النجوم في الدوري العام المصري وخارجه يتم التفاوض معهم في الفترة الماضية، وذلك لكي يتم تدعيم صفوف الفرق للبطولات القادمة ومحاولة الحصول على أكبر قدر منها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.