الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2 فى دوري ابطال افريقيا…فيديوا

أهدر الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني نقطتين للمباراة الثانية على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد تعادله 2-2 مع نادي فيتا كلوب الكنغولي مساء السبت.

الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2 فى دوري ابطال افريقيا...فيديوا 3 6/3/2021 - 11:34 م

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، إلى 4 نقاط في المركز الثاني، متساويا مع فيتا كلوب بقيادة مدربه فلوران إبينيجي.

اقترب الاهلي من التقدم في الدقيقة 12 بعد أن سدد بدر بنون عرضية مثيرة داخل منطقة الجزاء لكن رأسية مجدي قفشة تصدى لها الحارس سيمون أوموسولا.

كان لاعبوا الاهلي يصنعون الفرص وكاد عمرو السولية أن يمنحهم التقدم قبل 12 دقيقة من نهاية الشوط الأول بتسديدة من وسط منطقة الجزاء أنقذها أوموسولا وتسديدة بواليا من الكرة المرتدة في القائم.

الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2 فى دوري ابطال افريقيا...فيديوا 1 6/3/2021 - 11:34 م
مدرب نادي الاهلي

عاد فيتاكلوب إلى الحياة بطريقة ما في المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد أن أدرك مكابي ليليبو هدف التسجيل مع أول فرصة حقيقية له في المرمى قبل الاستراحة مباشرة بتسديدة منخفضة داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة أيمن أشرف.

بعد أن أهدر بواليا فرصة كبيرة، عادل محمد شريف النتيجة للأهلي في الدقيقة 69 بعد أن راوغ أجاي المدافعين ببراعة وسدد في القائم، ولكن شريف تابع وسجل هدف التعادل .

الأهلي يتعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2 فى دوري ابطال افريقيا...فيديوا 2 6/3/2021 - 11:34 م
فريق نادي الاهلي المصري

أكمل مروان محسن تحول الشياطين الحمر بعد دقيقتين من دخوله، ونجح من أول لمسة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 71.

ومع ذلك ، وعند الدقيقة احتسب الحكم المغربي رضوان جيد ضربة جزاء ضد الأهلي لوجود خطأ ضد عمرو السولية، بعد التحام مع تولينجي لاعب الفريق الكونغولي،سجل ريكي تولينجي من خلالها هدف التعادل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.