الأهلي يؤكد: لم ننظر إلى استقالة “آل الشيخ”.. وهو ما زال الرئيس الشرفي للنادي

إن النادي الأهلي، كيان كبير، وله قواعده ومبادئه الأصيلة، فهو لا يتخلى عن أعضائه ومسئوليه بسهولة، ولذلك قام النادي الأحمر بإصدار بيان يعلن فيه تمسكه بتركى آل الشيخ في الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر، ويؤكد علاقتهما الطيبة. حيث قال خلال البيان:

الأهلي يؤكد: لم ننظر إلى استقالة "آل الشيخ".. وهو ما زال الرئيس الشرفي للنادي 1 23/1/2020 - 3:00 م

بيان النادي الأهلى

“تتمنى إدارة النادي الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وعودته من رحلة العلاج سالمًا لوطنه وأهله وكل محبيه، وتؤكد أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، والنادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ”.
وأضاف البيان: “إن المستشار تركي آل الشيخ مسئول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين، ومجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته، ولقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، إلى التقارب في وجهات النظر، ووضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة”.
وجدير بالذكر أن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، كان قد أصدر بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ردًا على بيان مجلس إدارة الأهلي بشأن استمراره في منصب الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء.

بيان تركى آل الشيخ

“الأخ الغالي/ محمود الخطيب، ومجلس إدارته المحترم.. آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهورا حبيبا منذ ما يقرب من عام ونصف، واليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، مجتمعين على عشق كيان الأهلي العظيم، والذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، حيث إن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير، ولكن مسئولية أكبر ولا مجال للوقيعة مرة أخري.. وإلي جماهير الأهلي الوفية يسعدني الانضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي، وبما يراعي الترابط والإخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر والسعودية.. أدعو ليّ فأنا محتاج لدعائكم”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.