الآن..نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد 21-1-2018 في الدوري المصري

تعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم الأحد واحدة من أهم مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري لتأكيد صدارة الدوري المصري، ويسعى النادي الأهلي لتأكيد صدارته لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية وممتعة بين الفريقين.

الأهلي ومصر المقاصة

وتنتظر جماهير النادي الأهلي فوزا جديدا للقلعة الحمراء، الذي تعودت الجماهير منه على الفوز دائما وأبدا وتحقيق البطولات، ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على بطولة الدوري المصري، بعدما استطاع الفوز باللقب الموسم الماضي بعد منافسة شديدة للغاية مع نادي مصر المقاصة.

مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

ويستضيف النادي الأهلي اليوم الأحد نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى النادي الأهلي للثأر من مباراة الذهاب بعدما استطاع نادي مصر المقاصة تقديم مباراة أكثر من قوية، والفوز على الأهلي، وإلحاق بالأهلي الهزيمة الوحيدة له في بطولة الدوري المصري.

على الجانب الأخر يدخل نادي مصر المقاصة، وهو يعلم جيدا أن الأهلي يدخل طامعا في تحقيق الثلاث نقاط وليس إلا الثلاث نقاط، ويسعى نادي مصر المقاصة تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، ولاسيما فوز جديد على نادي القرن، أو على اقل تقدير تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي كالتعادل السلبي أو الإيجابي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة من أصل 17 مباراة، استطاع فيها الفوز في 13 مباراة، والتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى الهزيمة مرة واحدة أمام نادي مصر المقاصة، ولم يستطع أي فريق أخر تحقيق انتصار على المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري، وتنطلق المباراة اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

توقع نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم في هذا التقرير.

في انتظار إرسال مشاركات حضراتكم من خلال التعليقات الخاصة بالتقرير، بادر وتوقع النتيجة لن يتم احتساب أي توقع من لحظة بداية اللقاء، في انتظار التوقعات.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم  سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

ويمكنكم معرفة تردد قناة أون سبورت من خلال هذا الخبر: تعرف على تردد قناة أون سبورت الناقلة لقنوات الدوري المصري

التشكيل المتوقع للأهلي

محمد الشناوي

أحمد فتحي_ سعد سمير_ أيمن أشرف_ على معلول

حسام عاشور_ عمرو السولية

جونيور أجاي_ عبد الله السعيد_ وليد سليمان

وليد أزارو.

بطاقة المباراة

المباراة: الأهلي ضد مصر المقاصة

الملعب: ستاد القاهرة الدولي

التوقيت: السابعة مساءا

البطولة: بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

واستطاع النادي الأهلي حصد ثلاث نقاط ثمنية أمام نادي مصر المقاصة، فبعدما كان الأهلي متأخرا بهدف الشوط الأول، عاد الشوط الثاني وأحرز هدفين عن طريق كل من جونيور أجاي، ووليد سليمان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.