موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة يوم السبت 5-3-2016 والقنوات الناقلة

على ملعب برج العرب بالإسكندرية وفي مباراة تجمع بين الأهلي ومصر المقاصة، وذلك في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمقاصة

ترتيب الأهلي والمقاصة قبل المباراة ونتيجة آخر مباراة بينهما :

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى للمدير الفني الهولندي مارتن يول والتي سيكون فيها مديراً فنياً للنادي الأهلي، خلفاً للمصري عبدالعزيز عبدالشافي زيزو.
الأهلي تمكن في المباراة الأخيرة له بالدوري من الفوز على بتروجيت بهدفين نظيفين للاعب عبدالله السعيد.
فيما قد تلقى فريق مصر المقاصة الهزيمة على يد سموحة بالإسكندرية بنتيجة 4-3 في مباراة شهدت إثارة كروية.
يدخل الأهلي مباراته ضد المقاصة وهو في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة وبفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.
ويحتل مصر المقاصة بقيادة الكابتن إيهاب جلال المركز الرابع برصيد 33 نقطة.
المقاصة تمكن في الدور الأول من الفوز على الأهلي بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

طاقم  تحكيم مباراة الأهلي ومصر المقاصة :

فقد اختارت  لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري     برئاسة  جمال  الغندور  طاقم التحكيم الذي من المقرر أن يدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم السبت 5-3-2016 بالأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري.

حيث  قد تم   تعيين  الحكم سمير محمود عثمان ليدير مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم بالدوري  ، ويساعده  كلاً من أحمد مصطفي  مساعد أول  وأسامة السيد  مساعد  ثاني  ،  وأسامة العارف حكماً رابعاً.

موعد وتوقيت مباراة الأهلي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة للمباراة :

وستقام مباراة الأهلي والمقاصة يوم السبت  5 مارس 2016   في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة  .

وستذاع أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة على شاشة قناة   نايل سبورت  والحياة 2 وأون  تي في.



عرض التعليقات (1)