موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في الدوري المصري وقائمة الأحمر للقاء

ينتظر جمهور النادي الأهلي مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري، خاصة بعد التعادل المخيب للأمال أمس أمام فريق طنطا العنيد، ويسعى حسام البدري واللاعبين لمصالحة جماهير القلعة الحمراء من خلال فوز يعيد للفريق الثقة مرة أخرى، وهو ما اعتاد عليه النادي الأهلي، فمن فترة كبيرة للغاية لم يحقق الأهلي انتصارا في مباراتين متتاليين.

الأهلي وسموحة

وتأمل جماهير النادي الأهلي في عودة الثقة في اللاعبين مرة أخرى من خلال الفوز على فريق سموحة في الجولة القادمة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعد فريق سموحة من الفرق العنيدة والقوية والتي تمتلك إمكانيات كبيرة ومميزة تستطيع أن تصنع الفارق، وتجاري النادي الأهلي في المباراة، ولاسيما الفوز باللقاء إذا استطاع ولما لا وهو قد فعلها قبل ذلك وفاز على الأهلي بثلاثية، وقام بإقصاءه أيضا من كأس مصر في أحد المواجهات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ويستضيف النادي الأهلي اليوم الأربعاء 20 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءا، فريق سموحة على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز (دوري المصرية للاتصالات)، ويسعى لاعبو النادي الأهلي للخروج من الكبوة التي حلت بالفريق الفترة السابقة بعد التعادل المخيب للأمال أمام فريق طنطا في الدوري، والهزيمة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباراة الأهلي وسموحة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية

ويسعى أيضا سموحة للخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق الأهلي حيث أن الفريق السكندري أيضا تلقى هزيمة مخزية أمام الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فبعد أن كان متقدما بهدف، عاد فريق الأسيوطي وسجل ثلاثة أهداف.

ومن المنتظر رؤية مباراة في منتهى القوة والشراسة بين الفريقين، لسعي الفريقين لحصد الثلاث نقاط في المباراة.

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي وسموحة

تصريحات حسام البدري عقب التعادل مع طنطا

ويعد ما يشغل الساحة الكروية والرياضية هو تعليق حسام البدري بعد تعادل فريقه أمام طنطا أمس الجمعة عندما علق قائلا: “زي ما قولتها السنة اللي فاتت، الدوري بتاعنا متقلقوش”، وهذا التصريح يعد غريبا، فقد فسره البعض بالغرور، والبعض الأخر بالثقة بالنفس وبهذا التصريح وضع نفسه تحت ضغط أكبر إذا حدث أي نتائج سلبية أخرى.

أخبار مباراة الأهلي وسموحة

وينوي الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي إجراء بعض التعديلات على تشكيل الأحمر في مباراة سموحة، ومن المتوقع عودة حسام عاشور إلى التشكيل الأساسي، وبجواره هشام محمد بعد التعافي والعودة من الإصابة.

وغاب اليوم عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عن مران فريقه استعدادا لمباراة سموحة بسسب انشغال اللاعب بالامتحانات الجامعية، وصرح خالد محمود طبيب الفريق أن اللاعب سيغيب عن مباراة فريقه الأربعاء بسبب إصابته في إجهاد في العضلة الأمامية.

وأعلن نادي سموحة عن ضمه لمهاجم نادي تشيلسي الغاني السابق ستيفين سارفو لمدة ثلاث سنوات، ويمتلك سموحة هكذا أربع لاعبين أفارقة باتريك مالو، ومانو دياورا، وأوميد أوكري.

وكان البدري قد جلس مع اللاعبين في اجتماع مغلق في نادي الجزيرة بعد تعادل الفريق الأخير أمام طنطا، وعنف اللاعبين بشدة بسبب النتائج الأخيرة، وطالبهم بالإصرار والفوز في المباريات القادمة.

وعاد مرة أخرى محمد الشناوي لقائمة الفريق بعد غيابه في المباريات السابقة بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعود للتشكيل الأساسي.

مباراة الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة في الدوري المصري

قائمة البدري لمباراة سموحة

وأعلن الكابتن حسام البدري عن قائمة فريقه لمواجهة نادي سموحة اليوم والتي تتكون من 22 لاعبا وهم:_

حراسة المرمى: محمد الشناوي_ أحمد عادل_رمضان مصطفى

خط الدفاع: محمد نجيب_حسين السيد_أيمن أشرف_باسم علي_أحمد فتحي_صبري رحيل_محمد هاني

خط الوسط: حسام عاشور_كريم نيدفيد_أحمد حمدي_عبد الله السعيد_مؤمن زكريا_باكاماني مشامبي_أحمد الشيخ_وليد سليمان_إسلام محارب

خط الهجوم: عماد متعب_ جونيور أجاي_أحمد ياسر ريان.

.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.