موعد مباراة الأهلي والرائد الجمعة 16-3-2018 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء

نتابع موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم لزوار موقعنا نجوم مصرية . حيث تقام مباراة الأسبوع الثامن عشر المؤجلة في الدوري السعودى يوم الجمعة، ويستضيف فريق الرائد منافسه أهلي جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويأمل الرائد في تحقيق فوز معنوي على كبير جدة، بينما يسعى الأهلي في تحقيق الانتصار والبقاء ضمن المنافسة على الصدارة.

 الأهلي والرائد

 الأهلي والرائد

الرائد يأمل في تحقيق الفوز وصناعة بطولة خاصة: يلعب فريق الرائد المباراة المؤجلة من الجولة ال18 أمام فريق أهلى جدة، ويسعى الرائد في استغلال الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار، كما يطمح في صناعة مباراة للتاريخ والفوز على أحد كبار الدورى، ويأمل الفريق في فوز معنوى بعدما اقترب كثيرا مراكز الهبوط، ويشارك ضمن صفوف الفريق اللاعب المصري الدولى محمود عبد الرازق شيكابالا المنضم من الزمالك المصري على سبيل الإعارة، ويحتل الرائد المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 11 لقاء.
وحقق الرائد الفوز في مباراة الجولة الماضية على أحد بنتيجة 3-1، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بخسارة الرائد 5-3.
الأهلي يسعى لتحقيق الفوز والقفز نحو الصدارة: يحل فريق أهلى جدة ضيفا على الرائد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة ال18، ويأمل الأهلي في تحقيق انتصار يبقى به في المنافسة على صدارة الترتيب، كما يسعى الفريق في خطف فوز في المباراة ليحتل صدارة الدورى، كما يطمح الفريق في استمرار الفوز واستكمال سلسلة النجاح، ويلعب ضمن صفوف الفريق مؤمن زكريا المعار من الأهلي المصري حتى نهاية الموسم، ويحتل الأهلي حاليا المركز الثاني في الترتيب برصيد 48 نقطة من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 لقاءات فقط.

وكان الأهلي قد حقق فوزا صعبا على فريق القادسية في مباراة الجولة الماضية 1-1، كما يذكر أن الفريق قد حقق التعادل في مباراته بدوري أبطال آسيا على فريق الغرافة 1-1.

والجدير بالذكر ان  إدارة نادي الرائد قد رصدت مبلغ مكافأة ضخمة، لكل للاعبي الفريق في حال حصد فريق الرائد  نقاط مواجهتهم غداً أمام النادي الأهلي، وقد وصلت قيمه المكافأه إلى 40 الف ريال لكل لاعب في الفريق في حالة الفوز على الأهلي في اللقاء المؤجل من الدوري السعودي.

ترتيب الأهلي والرائد الآن في الدوري السعودي

الأهلي والرائد
الأهلي والرائد

موعد مباراة الأهلي والرائد في الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين

تلعب مباراة الرائد وأهلى جدة المؤجلة منذ الأسبوع الثامن عشر في الدوري السعودى يوم الجمعة 15/3/2018، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الخامسة والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

 مباراة الهلال والقادسية  بقيادة عمر خربين والقنوات الناقلة على KSA sport في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الأهلي والرائد

تنقل شبكة القنوات الرياضية السعودية مباراة الدوري المؤجلة من الجولة ال18 بين الرائد والأهلي، ويقام استوديو تحليلى يضم العديد من نجوم التحليل الرياضى لنقل أحداث المباراة والتعليق على مجريات اللقاء تحديداً قناة MBC PRO SPORTS2

بث تردد قناة ksa sports 1

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الرائد – الأهلي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجمعة 16 مارس 2018 ميلادياً،
20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر
MBC PRO SPORTS2

ksa sports 1

🚩 المباراة القادمة: ⚽ #الأهلي × الرائد 🏆 الدوري السعودي – الجولة 18 📆 الجمعة 16 مارس 🏟 استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية🕖 8:30 مساءً 📺 mbc pro sports