مباراة الأهلي والفيحاء اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والفيحاء اليوم والتي تستكمل مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويلعب فريق الفيحاء أمام أهلى جدة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ويأمل الفيحاء في حسم التأهل لصالحه، بينما يسعى فريق الأهلي للمنافسة على الفوز في المباراة وحسم التأهل لصالحه.
الفيحاء يسعى لمواصلة التأهل نحو اللقب: يلعب فريق الفيحاء مباراة دور ال8 أمام فريق أهلي جدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحلم فريق الفيحاء بالتأهل لنصف نهائي الكأس على حساب منافسه، كما يسعى الفريق لحسم الفوز في المباراة ومواصلة المنافسة نحو الكأس، وكان الفيحاء تأهل بعدما حقق الفوز على فريق الفتح بنتيجة 2-1.
ويحتل فريق الفيحاء المركز السابع في الدوري برصيد 28 نقطة، وتعادل الفريق مع منافسه في المباراة في الجولة الماضية من الدوري بنتيجة 1-1.
الأهلي يسعى نحول التأهل بنكهة آسيوية: يحل فريق أهلى جدة ضيفا على الفيحاء في مباراة دور ال16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى فريق أهلى جدة نحو حسم التأهل في المباراة واستغلال صحوته الآسيوية، ويأمل الفريق في الانتصار والاقتراب خطوة أخرى نحو اللقب المعتاد، ويلعب لصالح الفريق اللاعب المصري الدولى مؤمن زكريا المعار من الأهلي المصري حتى نهاية الموسم.
ويحتل فريق أهلى جدة المركز الثاني في الترتيب العام للدوري برصيد 42 نقطة، وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة دوري أبطال أسيا على فريق الجزيرة الإماراتي 2-1 يحتل به المركز الأول في المجموعة.

الأهلي والفيحاء

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريق الفيحاء وأهلى جدة يوم السبت 24/2/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 5:40 بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 6:40 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 3:40 بالتوقيت الدولى لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة الأهلي والفيحاء

تذاع مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مباشرة على القنوات mbc pro السعودية بين الفيحاء وأهلى جدة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة  على قناة قناة إم بي سي برو 1 بجانب استوديو تحليلى يضم كبار محللي الكرة السعودية لتحليل اللقاء بعد انتهائه.

بطاقة مباراة اليوم #الاهلي_الفيحاء

بطاقة مباراة اليوم #الاهلي_الفيحاء
بطاقة مباراة اليوم #الاهلي_الفيحاء

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد