التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والتعاون الخميس 1-3-2018 في بطولة الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي والتعاون

تعد مباراة الأهلي والتعاون الخميس المقبل واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي، وفي المملكة العربية السعودية خاصة، ويسعى نادي الأهلي لمواصلة المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين مع نادي الهلال السعودي الذي يتصدر بطولة الدوري حتى الآن.

 

وتأمل جماهير جدة في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من فريق أهلي جدة الذي اعتاد على إمتاع جماهيره، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

 

مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

ويستضيف نادي أهلي جدة الخميس المقبل نادي التعاون ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى الفريق لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة لدى الفريق بعد الفوز على نادي الفيحاء في كأس خادم الحرميين الشريفين، ويسعى الفريق لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة.

 

على الجانب الأخر يدخل نادي التعاون اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الأهلي في عقر داره، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، ويلعب في نادي التعاون كل من الحارس المخضرم المصري عصام الحضري، الذي يقدم أداءا أكثر من رائع مع الفريق، ولاعب نادي الزمالك المعار مصطفى فتحي.

 

ويحتل نادي التعاون المركز السادس في بطولة الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، من أصل 21 مباراة، استطاع الفوز في 7 مباريات، والتعادل في سبع مباريات، تلقى الفريق سبع هزائم حتى الآن في بطولة الدوري.

 

 

موعد مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين

وتنطلق مباراة الأهلي والتعاون في تمام الساعة الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

 

مسابقة التوقعات

توقع وشارك معنا في نتيجة مباراة الأهلي والتعاون وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك وبادر بتوقعك في للمباراة، سيتم إيقاف التعليقات من لحظة بدايةا المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.