موعد مباراة الأهلي وإنبي الاحد 11-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء المارد الأحمر في الدوري المصري

لزوار موقع نجوم مصرية نتابع  مباراة الأهلي وإنبي، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرون في الدوري المصري يستضيف فريق إنبى منافسة الأهلي على ملعب بتروسبورت، ويأمل إنبى في تحقيق انتصار يتقدم به نحو المنافسة على التواجد في المربع الذهبى، بينما يسعى الأهلي لحسم لقب الدوري مبكرا.

الأهلي وإنبي

إنبى يلعب من أجل التواجد بين الكبار: يلعب فريق إنبي مباراة الجولة ال29 أمام فريق الأهلى، ويسعى الفريق البترولى لتحقيق الانتصار في المباراة وتعطيل مسيرة البطل، كما يأمل في الفوز وحصد نقاط المباراة والمنافسة على التواجد في المربع الذهبى في البطولة، ويحتل إنبى المركز الخامس في الترتيب برصيد 40 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 7 لقاءات حتى الآن.
وكان إنبى قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام فريق الأسيوطى سبورت 1-1، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين تلقى إنبى خسارة 4-1.
والجدير بالذكر أن الفريق البترولى مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرون أمام فريق المقاصة.

مباراة الاهلى وانبى في الاسبوع الـ 29 من الدوري المصري الممتاز
مباراة الأهلي وإنبي

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته وتحقيق اللقب مبكراً: يحل فريق الأهلي ضيفا على إنبى في مباراة الجولة ال29، ويسعى الشياطين الحمر في تحقيق انتصار في المباراة ومواصلة سلسلة النجاح، كما يأمل الأحمر في حصد نقاط المباراة وحسم الدوري مبكرا حيث يكفي للأهلي الفوز في مباراة إنبى مع التعادل أو الفوز في مباراة المصري المؤجلة والذي يعتبر هو الفريق الذي يمكن له الوصول لعدد نقاط الأهلي في حالة خسارته جميع المباريات، ويحتل المارد الأحمر صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، حقق الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد هذا الموسم.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في أخر لقاء بالجولة في الدوري على فريق الداخلية 3-0، كما حقق الفريق فوز كبير في مباراة ذهاب دور ال32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق مونانا الجابونى 4-0.

ترتيب الأهلي وإنبي الآن في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وإنبي الاحد 11-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء المارد الأحمر في الدوري المصري 1 10/3/2018 - 7:18 م

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الأسبوع التاسع والعشرون في الدوري المصري بين إنبى والأهلي يوم الأحد 11/3/2018، وتبدأ المباراة في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة الخامسة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

تنقل قنوات النيل الرياضية أون سبورت ودى إم سبورت مباراة الأسبوع التاسع والعشرون بين إنبى والأهلى، ويقام استوديو تحليلى يضم كبار نجوم الكرة لتحليل أحداث المباراة الهامة.

بطاقة اللقاء

المباراة الأهلي – إنبي
الملعب استاد بترو سبورت
الموعد والتوقيت الاحد 11 مارس  2018 ميلادياً،
20:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت مصر
القنوات الناقلة  dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports
نتيجة مباراة الذهاب 1: 4 نتيجة مباراة الذهاب لصالح الأهلي