اشتباكات عقب مباراة الأهلي ومونانا والنتيجة في دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة 6-3-2018 والقنوات الناقلة لها

وقعت اشتباكات عقب مباراة الأهلي ومونانا، وقام أولتراس الأهلي بخلع كراسي المدرجات وإشعال المشاريخ في المقصورة التي تعلو مقصورة الصحفيين، وهي غير مخصصة للجماهير، الأمر الذي أدى إلى اشتباك الأمن مع أعضاء أولتراس الأهلي على خلفية أعمال الشغب في استاد القاهرة الدولي.

مونانا

وقد تمكن الأهلي من تحقيق رباعية نظيفة في مباراة الذهاب في الدور الـ 32 باستاد القاهرة الدولي، وقد انتظرت جماهير النادي الأهلي فوزه في دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم، وذلك بعد أن خسر الموسم السابق أمام نادي الوداد المغربي بفارق هدف لصالح الفريق المغربي.

وقد تمكن المارد الأحمر من انتزاع الفوز في دوري أبطال أفريقيا عام 2013، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على أورلاند بايرتس بثلاثة أهداف مقابل لهدف واحد للنادي الجنوب أفريقي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب، وقد أحرز الهدفان محمد أبو تركية وأحمد عبد الظاهر.

ويخشى النادي الأهلي مباراة الإياب مع مونانا، وذلك حسبما أشار المدرب المساعد للنادي سيد معوض، والذي أكد أن ظروف السفر وطول عدد ساعاته والتوقف المتكرر في الكونغو وأديس المباراة سوف يجعل المباراة ليست سهلة وكذلك ظروف الملعب لن تجعل الفوز قريب المنال.وعن مباراة غداً قال معوض:

 “اللعب في استاد القاهرة بحضور جماهير الأهلي سيمنح اللاعبين دفعة قوية لحسم المباراة”.

مباراة الأهلي ومونانا
مباراة الأهلي ومونانا

موعد مباراة الأهلي ومونانا والقنوات الناقلة للمباراة:

تعقد مباراة الأهلي ومونانا غداً على أرض استاذ القاهرة الدولي الذي يشهد أغلب مباريات الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني، وذلك في تمام الساعة:

التوقيت موعد مباراة الأهلي ومونانا
جرينتش 18:00 السادسة مساءا
القاهرة 20:00 الثامنة مساءا
السعودية 21:00 التاسعة مساءا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا وتردداتها:

  • قناة الأهلي الرياضية والتي يمكن استقبالها من خلال تردد 12342 H (أفقى) على قمر النايل سات.
  • قناة BieN Sports والتي يمكن استقبالها من خلال تردد V 11547 (رأسي) على قمر النايل سات.

مباراة الأهلي ومونانا:

  1. تمكن النادي الأهلي من التصدر في الدوري المصري برصيد 72 نقطة، وذلك بعد أن فاز المارد الأحمر على نادي الداخلية بثلاثية نظيفة.
  2. في الوقت الذي يبلغ فيه رصبد النادي الجابوني 5 نقاط فقط، وهو ما وضع فريق مونانا في المركز التاسع، بعد تأجيله لمباريات الدوري والتفرغ للبطولة الأفريقية.
  3. تأهل مونانا إلى الدور الـ 32 بعد أن فاز على النادي البوركيني رايل كلوب دو كاديوغي.
  4. يعد النادي الجابوني حديث نسبيا حيث تأسس في 2006، ومواجهة الأهلي بالنسبة له مواجهة صعبة، إلى أنه يرى فرص الفوز فهو فريق يمتلك هجوم قوي يتحسب له النادي الأهلي ويعد له دفاع قوى.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.