الأهلي على بعد خطوة من حسم الصفقة المنتظرة

لم يتبفي إلى القليل على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، وتشهد الأيام الأخيرة تطورات سريعه في انتقالات اللاعبين في الدوري المصري خصوصا من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه بمدافع سوبر من اجل تعويض رحيل محمد نجيب المحتمل، وكثرة إصابات سعد سمير ورامي ربيعه مع الفريق، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي على بعد خطوة من حسم الصفقة المنتظرة 2 25/1/2018 - 6:22 ص

أحمد سامي يقترب من الانضمام إلى الأهلي:

اصبح أحمد سامي مدافع فريق مصر المقاصة اقرب من أي وقت مضي من ارتداء قميص الشياطين الحمر، وذلك بعد التدخل من عدلي القيعي من اجل حسم الصفقة لصالح النادي الأهلي، ومن المحتمل أن تتم الصفقة قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية بعد الإلحاح الشديد من حسام البدري مدرب النادي الأهلي على مجلس الإدارة من اجل حسم الصفقة، وقد تشمل الصفقة إدراج احد نجوم الأهلي فيها، وعلى راسهم عمرو بركات وأحمد عادل عبد المنعم بالإضافة إلى الاستغناء التام عن جون انطوي لصالح فريق مصر المقاصة.

الأهلي على بعد خطوة من حسم الصفقة المنتظرة 1 25/1/2018 - 6:22 ص

من جانب أخر يحاول النادي الأهلي الانتهاء من تلك الصفقة في أسرع وقت، وذلك قبل الاتجاه لحسم صفقات أخرى، لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في الفترة الخيرة.

يذكر أن الأهلي قد فقد خدمات بعض نجومه في الفترة الماضية وعلى راسهم الهداف عماد متعب الذي رحل إلى صفوف فريق التعاون السعودي، ومؤمن زكريا الذي رحل إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، وأحمد الشيخ الذي رحل إلي صفوف فريق الاتفاق السعودي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.