ترتيب الأهلي بعد مباراة شبيبة الساورة اليوم 16/3/2019 دوري أبطال أفريقيا

يستضيف النادي الأهلي اليوم النادي الجزائري شبيبة الساورة ضمن مباريات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، حيث يستعد النادي الأهلي لتلك المباراة منذ أكثر من أسبوع في معسكر مغلق بقيادة الأوروغواي “مارتن لاسارتي”.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

صرح المدرب العام للنادي الأهلي “محمد يوسف”، عن ضرورة الفوز أمام الفريق الجزائري شبيبة الساورة وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16 من بطولة أبطال أفريقيا.

كما صرح، إننا لم نلتفت لنتائج فرق باقي المجموعة، فإننا نركز كامل التركيز على تلك المباراة وسنلعب بكل روح وقوة، يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط، في المقابل يحتل فريق شبيبة الساورة قمة المجموعة برصيد 8 نقاط.

بطاقة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

ينتظر “مارتن لاسارتي” المدير الفني للنادي الأهلي، موقف حارس مرمي الفريق الأول “محمد الشناوي” لحسم موقفه أمام شبيبة الساورة، حيث تعرض في المباراة الأخيرة لالتواء في الكاحل أمام نادي فيتا كلوب، كما أكد على ثقته الكبيرة في الحارس “على لطفي” الحارس الثاني للنادي الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم

  • تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت السعودية، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب في مدينة الأسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم

  • تذاع المباراة على قناة بين سبورت beIN SPORTS HD 1 المشفرة على قمر النايل سات، حيث يقوم بالتحكيم التونسي “صادق السالمي”، وسيقوم بالتعليق على المباراة المصري “على محمد علي”.
  • يمكنك معرفة تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS HD 1 الناقلة للمباراة عبر هذا الرابط.

المواجهات السابقة بين الأهلي وشبيبة الساورة

سيطر التعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما في الجزائر على ملعب 20 أغسطس، سوف يرتدي النادي الأهلي زيه الأساسي الأحمر، بينما يرتدي شبيبة الساورة زيه الأصفر.

أنهي النادي الأهلي تدريباته الخاصة إستعداداً لملاقاة النادي الجزائري في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، حيث خاض المدير الفني الأهلي “مارتن لاسارتي” التدريب الأخيرة للمارد الأحمر، الذي كان عبارة عن التدريب على ركلات الترجيح، لعدم ضمان سير المباراة.

  • توقع مع موقع “نجوم مصرية” نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
  • ينتظر جماهير القلعة الحمراء نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، والتي تحسم بطاقة التأهل لدور السادس عشر في بطولة أفريقيا، يذكر أن النادي الأهلي يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الرابعة.