الأهلي ضد الداخلية.. تعرف على التشكيل المتوقع للمارد الأحمر عودة مروان وغياب وحيد

يستعد النادي الأهلي لاستئناف مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019 بمواجهة الداخلية، على أن تكون مباراة الأهلي ضد الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من البطولة المحلية.

الأهلي ضد الداخلية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏سحاب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

الأهلي ضد الداخلية

تقام مواجهة الأهلي والداخلية في إطار منافسات الأسبوع الـ23 في بطولة الدوري الممتاز يسعى المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما استطاع لاعبي النادي الأهلي من تحقيق “6” انتصارات متتالية كان أخرها الفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

قبل مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية انتعشت صفوف الفريق بعودة معظم عناصره الأساسية التي يعول عليها من الاصابة التي ألمت بهم في وقت سابق أعطى الجهاز الطبي للفريق الضوء الأخضر حول إمكانية مشاركة  كلًا من أحمد فتحي، وليد أزارو، أحمد حمودي، صالح جمعة، مروان محسن ،  بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم وانتظامه في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

بينما ويغيب عن مباراة الأهلي والداخلية اللاعب رمضان صبحي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، كما هو الحال الحارس محمد الشناوي لعدم اكتمال شفائه بشكل تام

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدور الأول من الدوري المصري 2018/2019 انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكلًا منهما ، يذكر أن فريق الداخلية بقيادة مديره الفنى علاء عبد العال تمكن من تحقيق نتيجة التعادل في الجولة الماضية أمام فريق الجونة بهدفين لكل فريق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏عشب‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري 2018/2019 برصيد “42” نقطة وبفارق “6” نقاط عن فريق الزمالك صاحب المركز الأول، بينما يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد “22” نقطة، ويسعي ويبحث الكتيبة الحمراء عن سبل الفوز خاصة بعد أن سقط بيراميدز في فخ الهزيمة بثنائية ضد الجونة الذي قدم هدية ثمينة للأحمر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

قائمة الأهلي لمباراة الداخلية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

أصبح من المتوقع أن يقوم الاوروجواني مارتن لاسارتي المدير الفنى للأهلى قبل مباراة الداخلية، بإجراء بعض التعديلات على تشكيل المارد الأحمر الذي خاض مواجهة بـ مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي  لتعويض غياب اللاعب رمضان صبحي حيث سبق وأن كشف وأفصح لاسارتي عن نواياه بالدفع الآنجولي جيراردو دا كوستا منذ البداية الهام .

  • حراسة المرمي / شريف إكرامي.
  • خط الدفاع / أيمن أشرف، على معلول، محمد هاني، ياسر ابراهيم.
  • خط الوسط / عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات،  جيراردو دا كوستا، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم / صلاح محسن

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.