الأهلي ضد الاتفاق.. الراقي يطيح بـ بيسينك هاسي بعد خسارة اليوم في الدوري السعودي

الأهلي ضد الاتفاق .. تسببت أصداء مباراة اليوم النارية التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الاتفاق، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على ملعب “محمد بن فهد“ في الدمام.

الأهلي ضد الاتفاق

وسقط النادي الأهلي في فخ الخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، حيث جاء هدف الفوز الوحيد لصالح فارس الدهناء بواسطة النجم التونسي نعيم السليتي بالدقيقة الـ19 من عمر الشوط الأول.

وفور انتهاء مباراة الأهلي والاتفاق أعلن النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات “تويتر” عن إقالة الألباني بيسينك هاسي بعد تردي مستويات ونتائج الفريق الراقي بصورة ملحوظة.

الأهلي ضد الاتفاق.. إقالة بيسينك هاسي رسميًا

وسبق أن تولى بيسينك هاسي مهمة تدريب مسؤولية تدريب النادي الأهلي السعودي في بداية الموسم الحالي 2021/2022 خلفاً للمدرب الروماني ريجيكامب، لكنه لم يحقق طموحات جماهير ومجلس إدارة الراقي.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا عبر حسابه على “تويتر” جاء فيه ما يلي: “قرر مجلس إدارة النادي الأهلي إنهاء علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيسينك هاسي”.

وواصل بيان الأهلي: “وقدمت إدارة الأهلي شكرها للمدرب على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الكروي الأول، متمنية له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة”.

وخرج النادي الأهلي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وعلاوة على ذلك يعاني الفريق من سوء كبير في نتائج الفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منذ بداية الموسم الحالي.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، من خلال خوض 23 جولة خاضها، بواقع تحقيق 5 انتصارات و10 تعادلات وتعرض لـ8 هزائم حتى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.