الأهلي ضد الإنتاج الحربي.. المارد الأحمر يحقق الفوز السادس تواليًا بالدوري

يستأنف النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق الإنتاج الحربي على أن تكون مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري.

الأهلي ضد الإنتاج الحربي

الأهلي ضد الإنتاج الحربي

قبل الأهلي والإنتاج الحربي يدخل المارد الأحمر هذه المباراة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري المصري 2018-2019 بعدما استطاع الموج الأحمر تحقيق 5 انتصارات متتالية في البطولة المحلية كان آخرها الفوز بهدف نظيف برأسية حمدي فتحي على فريق حرس الحدود.

بينما تمكن فريق الإنتاج الحربي قبل مباراة الأهلي القادمة من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام فريق الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي تنافسية وإثارة شديدة في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويعول الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على مواجهة الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار  لمصالحة الجماهير العاشقة للمارد الأحمر بعد الهزيمة المفاجأة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من أصل “18” مباراة خاضها المارد الأحمر في الدوري المصري، بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

يأتي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الإنتاج الحربي غدًا السبت الموافق 16-2-2018، على أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة السابعة مساًء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساًء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساًء بتوقيت مدينة دبي الإماراتية.

كما يمكنكم متابعة مباراة الأهلي أمام الإنتاج، من خلال قنوات أون سبورت والنيل للرياضة، على أن يسبق المباراة ستوديو تحليلي لتحليل الجوانب الفنية للفريقين.

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

من المتوقع أن يقوم الأورجواني لاسارتي بإجراء بعض التعديلات على التشكيل الذي خاض مباراة سيمبا الأخيرة في دوري الأبطال، على أن يكون تشكيل الأهلي ضد الإنتاج الحربي كالتالي.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، سعد سمير، باسم علي.
  • خط الوسط: عمرو السولية، محمود فتحي، رمضان صبحي، جيرالدو، جونيور أجايي.
  • خط الهجوم: صلاح محسن.

الحنفي حكماً لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي

لجأت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الكابتن والحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح، يتولى تعيين الحكم الدولي محمد الحنفي، حكم لمواجهة الأهلي ضد الإنتاج الحربي الليلة، على ملعب بتروسبورت.

ويعد الحنفي بمثابة وجه السعد لجميع الاهلاوية، حيث سبق حكم مباراة الأهلي امام وادي دجلة، ثم مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش، والتي انتهى كلاهما بفوز وتفوق أحمر مستحق..

الأهلي ضد الإنتاج الحربي.. المارد الأحمر يحقق الفوز السادس تواليًا بالدوري 1 15/2/2019 - 6:28 م

مختار يبحث عن أول فوز على الأهلي بالدوري

يسعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مختار مختار، عن أول فوز في تاريخه أمام المارد الأحمر في مسابقات الدوري المصري الممتاز موسم 2018 2019، وذلك عندما يلعب الأهلي ضد الانتاج الحربي.

وعلى الرغم من مختار مختار خاض أكثر من 20 مباراة أمام الأهلي، إلا أنه لم يحقق أي فوز على النادي الأهلي سوي مرة واحدة في البطوله المحليه كأس مصر موسم 2011، يذكر أن مختار مختار قدور لقيادة خمس أندية أمام المارد الأحمر، بتروجيت والمصري البورسعيدي إنبي الاتحاد السكندري واخيرا عن الانتاج الحربي.

الأهلي ضد الإنتاج الحربي.. المارد الأحمر يحقق الفوز السادس تواليًا بالدوري 2 15/2/2019 - 6:28 م

المارد الأحمر يحقق الفوز السادس تواليًا بالدوري

بمزيد من الامتاع والاقناع والإبداع، يوصل الموجه الاحمر السير بخطوات ثابتة نحو العودة من جديد إلى الطريق الصحيح، عايز اخيرا انزل الستار على مباراة الانتاج الحربي ضد الأهلي ضمن مباريات الأسبوع 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي أقيمت على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

في مواجهة شهدت الكثير من الندية والحماس بين الفريقين، من أجل استقطاب الفوز ومن ثم حصد الثلاث نقاط، حتى يتمكن شياطين الحمر من الخروج بسلام وامان حامين راية الفوز السادس على التوالي على الإنتاج الحربي بهدف دون رد، سجله لاعب الوسط المتألق في الاونة الاخيره عمرو السولية في منتصف الشوط الثاني، ليزيد الأهلي من الضغط على أقرب ملاحقيه، في ظل المنافسه الشديده هل حسم لقب الدوري العام موسم 2018 2019 لصالحه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏