“الأهلي” بخماسية يعزف أحلي سيمفونية وتفوق دائم أمام الفرق التنزانية ويغرد على قمة صدارة المجموعة الرابعة

في أجمل مباريات الموسم للنادي “الأهلي” يكتسح النادي الأحمر فريق “سيمبا” التنزاني، بخماسية نظيفة، ليعتلى صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، ب”سبعة” (7) مبتعداً عن فريق “فيتا كلوب” الكنغولي، “بثلاثة” (3) نقاط، وسطر النادي “الأهلي” شوطاً إستثنائياً في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق، والأداءات السيئه التي يقدمها الفريق في الأونه الأخيرة، نتيجة لكثرة المبارايات، وتغير الإدارة الفنية، والإصابات التي تغيب فريق كامل عن اللعب.

"الأهلي" بخماسية يعزف أحلي سيمفونية وتفوق دائم أمام الفرق التنزانية ويغرد على قمة صدارة المجموعة الرابعة 2 2/2/2019 - 11:30 م

"الأهلي" بخماسية يعزف أحلي سيمفونية وتفوق دائم أمام الفرق التنزانية ويغرد على قمة صدارة المجموعة الرابعة 1 2/2/2019 - 11:30 م

وتشهد مواجهات النادي “الأهلي” أمام الفرق التنزانية تفوق كبير للمارد الأحمر، حيث واجه النادي “الأهلي” الفرق التنزانية، قبل مواجهة اليوم “أربعة عشر” (14) لقاء، فاز النادي “الأهلي” بعدد “تسعة” (9) مبارايات، وتعادل “ثلاث” (3) مبارايات، وخسر “مباراتين” (2)، وبعد مباراة اليوم أصبح التفوق “عشرة” (10) مباريات لصالح الكتيبة الحمراء.

بدأت المباراة بضغط عالي من النادي “الأهلي”، إلي أن تمكن اللأعب “عمرو السولية” من تسجيل الهدف الأول للنادي “الأهلي” أثر عرضية من اللأعب المتميز “حسين الشحات”، ويظل النادي “الأهلي” في الضغط وخلق الفرص، إلي أن تصل الكرة إلى الجانب الأيمن للأعب “محمد هاني” الذي يمررها للأعب “حسين الشحات” الذي يعرضها بإتقان للأعب النيجيري “جونيور آجايي” الذي يستلمه ويريحها للأعب “ناصر ماهر” الذي قام بدوره بلعبها سروه جميل للأعب التونسي “على معلول” ليحرز منها أجمل أهداف النادي “الأهلي” في هذه المباراة.

ويستمر الوضع كما هوا عليه ضغط قوى من النادي “الأهلي” وفي كرة يمررها اللأعب “ناصر ماهر” إلى الجانب الأيسر للأعب التونسي “على معلول” الذي يعرضها للأعب النيجيرى “جونيور آجايي” ليحرز الهدف الثالث للنادي “الأهلي” بتفوق كاسح للكتيبة الحمراء، وعزف أجمل واعزب الألحان.

وفي كرة مميزة من اللأعب المميز “حسين الشحات” يمرر الكرة للأعب “كريم نيدفيد” ليجد نفسه أمام المرمي محرزاً الهدف الرابع، مع بصمة أهلاوية بأداء جمإلى رائع، الأداء الذي حلمت به جماهير القلعة الحمراء والتمني بثبات المستوي وتقديم المزيد.

وفي كرة طولية آخري يمر بها اللأعب المميز جداً “حسين الشحات” صاحب الصفقة الأغلي، يمررها للأعب “كريم نيدفيد” محرزاً الهدف الخامس للشياطين الحمر، معلنا عن الهدف الخامس، وينتهى الشوط الأول بخماسية نظيفة لصالح الكتيبة الحمراء.

يبدأ الشوط الثاني والمدرب الأورغواني “مارتن لاسارتي” كان كل همه هوا تريح بعض اللأعبين بسبب كثرة المباريات المتتالية، وقام بتغيرات تكتيكية، لأراحه أغلب نجوم الفريق الذي تنتظرهم مواجهة قوية بعد “72” ساعة أمام فريق “إنبي” بالدوري المصري.

قام بأخراج اللأعب “على معلول” وإشراك اللأعب “محمود وحيد”، كما قام بأخراج اللأعب “محمد هاني” وإشراك اللأعب “حسام عاشور” العائد بعد غياب، وتحويل اللأعب “كريم نيدفيد” إلى مركز الباك اليمين، وقام بأخراج اللأعب “أيمن أشرف” وإشراك اللأعب “رامي ربيعة” الذي أكمل سنة غياب بسبب الإصابة، وأول عودة له ومشاركة.

وبذلك يحصد النادي “الأهلي” الثلاث نقاط لتضعه على قمة المجموعة الرابعة “بسبعة نقاط: يلية فريق “فيتا كلوب” الكونغولي “بأربع نقاط”، يليه فريق “سيمبا” التنزاني “بثلاث” نقاط، يليه فريق “شباب الساورة” الجزائري “بنقطتين”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.