شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان

بعد فوز فريق النادي الأهلي التاريخي على نظيره النجم الساحلي التونسي في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، حيث أستطاع النادي الأهلي إحراز ستة أهداف ثقيلة في مرمى الضيف مقابل هدفين فقط من النجم الساحلي التونسي، لتكون نتيجة مجموع مباراتي نصف النهائي (7 – 4)، ليصعد النادي الأهلي بذلك الفوز التاريخي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فوز النادي الأهلي على النجم الساحلي التونسي

واحتوت المباراة على الكثير من المشاهد المثيرة، منها المحفز والذي أثار سعادة جمهور الأهلي، مثل إحراز وليد أزارو لثلاثة أهداف جملة واحدة، بعد الضغط الكبير الذي تعرض له الفترة الخيرة بسبب عدم توفيقه في إحراز الأهداف في الفترة الأخيرة، رغم اعتماد البدري الكلي عليه، فهو مستقبل هجوم النادي الأهلي، وأيضاً الأداء الرائع من على معلول، الذي أحرز الهدف الأول وصنع الهدف الثالث بعد مجهود أكثر من رائع قد قدمه، ومؤمن زكريا، الذي قدم أيضاً هو الآخر أداء مميز بعد التراجع الملحوظ في أدائه الفترة السابقة، وعدم مشاركته كأساسي في صفوف الشياطين الحمر.

وأداء رامي ربيعه الرائع أيضاً، فرغم مخاطرة البدري الذي أُرغم على اللعب به في مركز غير مركزه، إلا أن رامي قد أدى أداء رائع في الجانب الدفاعي، وأستطاع إحراز هدف أكثر من رائع من تسديده صاروخية من خارج منطقة جزاء الخصم، ومنها ما أثار الضحك مثل هدف وليد سليمان، الذي أثار ضحك ودهشة جميع مشاهدي المباراة، وإليكم ما تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من صور وكوميكسات عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سداسية الأهلي في مرمى النجم الساحلي :-

أولاً:- سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، من إحراز وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، ثلاثية (هاتريك)، بعد صيامه تهديفياً، وعدم توفيقه في إحراز الأهداف في الفترة السابقة، وإليكم الصور المثيرة للضحك التي تناولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الصدد.

شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان 1 23/10/2017 - 12:27 م شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان 2 23/10/2017 - 12:27 م شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان 3 23/10/2017 - 12:27 م شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان 4 23/10/2017 - 12:27 م شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان 5 23/10/2017 - 12:27 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.