الأهلي: إغلاق ملف مؤمن زكريا .. لا تعديل لعقد أزارو .. وتصريحات مثيرة لكارتيرون

إغلاق ملف التفاوض مع اللاعب مؤمن زكريا لاعب وسط فريق الأهلي بشأن تجديد تعاقده، بعد إعلانه عدم استمراره ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، كان آخر مقررات إدارة نادي الأهلي، حيث كان مؤمن زكريا نشر على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” صورة وقد كتب عليها: ” أمشي ولا أحاول كمان مرة ، للأسف مبقاش فيها محاولة، المشكلة الناس مش عارفة الحقيقة، والله المشكلة مش فيَّ خالص”، وكان مدرب الأهلي الفرنسي كارتيرون استبعد مؤمن زكريا من تشكيلة الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك بتوجيه من إدارة النادي بتجميده من أجل الضغط عليه لتجديد عقده مع النادي حسب ما تردد من أنباء مؤخرا.



إغلاق ملف مؤمن زكريا

ووفقا لمصدر داخل الأهلي في تصريحات صحفية قال: “محمود الخطيب تراجع عن عقد جلسة مع اللاعب، لحسم قضية تجديد تعاقده مع النادي، بعد أن أكد اللاعب أنه لن يستمر في صفوف الفريق”، وأضاف قائلا: إ”دارة النادي تأكدت أن اللاعب قام بالتوقيع على عقود لنادي الأهرام، لذا أي محاولة لإقناعه بالتوقيع للنادي لن يكتب لها النجاح” .



لا تعديل لعقد أزارو ماديا

وفي سياق متصل نفى نادي الأهلي نيته في إجراء أي تعديل في عقد اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق من الناحية المادية خلال الفترة الحالية، خلافا لما تردد في بعض التقارير الصحفية، ففكرة تعديل  القيمة المالية في عقد أي لاعب خلال فترة سريان العقد الموقع معه مرفوضة بالنسبة لجميع اللاعبين وليس لوليد أزارو فقط.

تصريحات مثيرة للمدرب كارتيرون

وأبدى المدرب الفرنسي كارتيرون دهشته من إقامة مباريات الدوري بشكل متتالي، واعتبرذلك أمر غير طبيعي، حيث سوف يلتقي الأهلي يوم غد الجمعة فريق “حرس الحدود”، ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري أي بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الأهلي ووادي دجلة بالجولة الثالثة، وقال كارتيرون خلال تصريحات صحفية: “الفريق سيواجه حرس الحدود في ظل ظروف بدنية صعبة للغاية، ونخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهذا أمر غير طبيعي مطلقًا ليس فقط على الصعيد البدني، بل على الصعيدين الذهني والنفسي للاعبين”.



وأضاف كارتيرون:”فريقي يعاني من إجهاد شديد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، وهو ما ترتب عليه تأثر أداء بعض اللاعبين بسبب المجهود البدني والعضلي الذي يبذلونه”، ولم يخف كارتيرون مخاوفه من مواجهة “حرس الحدود” وأشار إلى ذلك بقوله: ”شاهدت لقطات مجمعة لفريق حرس الحدود، وأعلم أنه فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة”، وأضاف: ”لكن يبقى التأكيد على أن كل المباريات صعبة، ولدينا هدف واحد نسعى دومًا لتحقيقه وهو الفوز، وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مسيرتنا بنجاح على كافة البطولات المحلية، والعربية، والأفريقية”.

ويشترك الأهلي في صدارة الدوري مع كلا من أندية الزمالك، وسموحة، والإنتاج الحربي، وبيراميدز، ولكل منهم سبع نقاط عقب ثلاث جولات.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد