الأهلي أدي مرانه الأخير أستعدادا لملاقاة وفاق سطيف الجزائري

أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانة الأخير بالجزائر أستعدادا لملاقاة فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة العودة للدور النصف نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غداً الثلاثاء بملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية.

الأهلي أدي مرانه الأخير أستعدادا لملاقاة وفاق سطيف الجزائري 1 22/10/2018 - 7:01 م

سافر من دبي إلي رومانيا ب 275 درهم فقط

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون خلال التدريبات على غلق المساحات أمام مهاجمي وفاق سطيف، لامتصاص الهجوم المتوقع مع بداية المباراة لمحاولة أحراز هدف مبكر لتعويض هزيمة مباراة الذهاب التي شهدت فوز النادي الأهلي بهدفين للاشى، كما شهد المران تدريب اللاعبين على التسديد القوي والمباشر من مختلف الزوايا لاستغلال عنصر المفاجأة بأحراز أهداف من الضربات الثابتة، كما تم تدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء تحسبا لأي ظرف.

سافر من جده إلي إسطنبول ب 715 ريال

ويغيب عن المباراة عنصرين أساسيين من عناصر الفريق ومصدر قوته وهما اللاعبين أحمد فتحي صخرة الدفاع وعلى معول النجم التونسي المحترف بسبب الإصابة. وهو ما يؤثر وبشكل كبير على قدرة الأهلي الدفاعية التي يحاول الفريق الجزائري أستغلال تلك الثغرة وبخاصة مع غياب أحمد فتحي مسمار خط الظهر والسد المنيع للهجمات المضادة، وهو الأمر الذي يدركه كاتيرون وبشدة لذا ظهر خلال التدريبات ملامح الاعتماد على الطريقة الدفاعية وأغلاق منطقة الجزاء وملئ مساحة خط الوسط وبخاصة في الشوط الأول، حتى يستطيع أن يخرج بالمباراة لبر الأمان.

سافر إلي ميلانو ب 3300 جنيه فقط

ولم يستطيع كارتيرون أن يصرح عن وجود مشكلات دفاعية في الفريق خلال المؤتمر الصحفي وعلى العكس قال أن الفريق جاهز للمواجهه المرتقبة وأنه يمتلك 3 لاعبين جاهزون في كل خط وبخاصة خط الدفاع، حتى ينقل الثقة للاعبيه وبنزع نفس الثقة من فريق وفاق سطيف.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.